اتاحة خاصية الصفحات المسرعة AMP على الهواتف الذكية من قبل جوجل

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي9 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
اتاحة خاصية الصفحات المسرعة AMP على الهواتف الذكية من قبل جوجل

ضمن السياسة التطويرة التي تسعى شركة قوقل إلى العمل عليها خلال الفترة الماضية وذلك بهدف تقديم العديد من الامور المختلفة التي تساعد اصحاب الموقع من تسهيل التعامل عبر الهاتف الخاص بها والتي تعمل عبر نظام الاندرويد في هذا السياق فقد اظهرت العديد من التقارير المختلفة تفعيل خاصية تسريع المواقع بواسطة AMP.

وتظهر هذه المميزة بإن عدد زوارها قد بلغ المليون والي يتم من خلالها العمل على نشر وتبادل ومشاركة الصفحات وكذلك في حالة للمقالات أو الفيديوهات أو القصاصات أو أي نوع من أنواع المحتوى الذي تقدمه مواقع الويب.

ومن خلال هذه الخاصية فإنه سيتم العمل على تعويض عملية الدخول إلى المواقع إلا انه كان من الضروري العمل على تفعيل خاصية مشاركة الصفحات بشكلها لااعتيادي في كل من المواقع وروابط الخاصة بها، سواء كان هذا الامر من خلال الهواتف او اجهزة الحواسيب المكتبي.

ولقد اصبح من خلال التحديث الخاص بهذا التطبيق العمل على ربط متصفح الشركة بجهاز الايفون والذي يكون من خلاله تواجد الايقونة والازراء التي تتوفر بها، ولهذا سيكون من خلال الضغط على الزر الخاص بذلك سيؤدي إلى القيام بعملية ظهور رابط الصفحة كاملا وقابلا للنسخ بحيث يكون هذا الامر من خلال الصفحات العادية.

ومن المنتظر ان يتم العمل على تفعيل هذه المميزة من خلال توفيرها بالعديد من الهواتف والاجهزة الخاصة بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.