الاتحاد السعودي يرفض تقديم موعد مباراة الهلال السعودي والفيصلي اليوم بسبب وقت الصلاة

أحمد زكي
2017-02-09T23:55:12+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي9 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الاتحاد السعودي يرفض تقديم موعد مباراة الهلال السعودي والفيصلي اليوم بسبب وقت الصلاة

التقى فريق الهلال بالفيصل خلال الدور الاول من الدوري لهذا العام وتمكن الهلال من تحقيق الفوز بنتجة رباعية والتي تعد الاولى له في مرمى الفيصلي، حيث أن اكبر نتيجة كانت له خماسية في عام 2010، ولقد تمكن الهلال هذا الموسم من تسجيل 46 هدف بالمقابل الفيصلي سجل 10 اهداف، وعلى صعيد الدوي فقد تقابل كلا الفريقين مرتين حقق الهلال فوز هدف مقابل لا شئ وفاز الفيصلي في المباراة الثانية وذلك بهدفين مقابل هدف.

وضمن الاجراءات الاستعدادية للقاء الذي يجمع كلا من فريق الفصيلي والهلال ضمن الجولة الثامنة عشر قام الاتحاد السعودي بالعمل على تحديد الحكم الخاص بالمباراة وهم من أيرلندا الشمالية وذلك بعد طلب الهلال تحكيم اجني في جميع اللقاءات الخاصة به، وخصوصا في ظل الاخطاء التي ارتكبها الحكام السعوديين خلال المباريات السابقة للهلال.

حيث جاء كلا منهم المسؤولين عن عملية التحكيم الخاصة بمباراة الغد على النحو الآتي تيم مارشال حكمًا للساحة، وديفيد أندرسون مساعدا أول، وباول روبينسون مساعدا ثان.

حيث رفض الاتحاد السعودي الطلب الذي عمل على تقديمه الهلال خلال الفترة الماضية والذي يتعلق بخصوص تقديم موعد المباراة الخاصة بالفريق، وبذلك يكون الموعد الخاص بالمباراة كما هو في تمام الساعة الثامنة وربع مساءً.

رابط مختصر