نتيجة مباراة النصر والوحدة اليوم وتألق العالمي بالشوط الثاني وحصولة على النقطة 38 من دوري جميل 2017

أحمد زكي
2017-02-10T22:10:25+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي10 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نتيجة مباراة النصر والوحدة اليوم وتألق العالمي بالشوط الثاني وحصولة على النقطة 38 من دوري جميل 2017

يلتقي مساء اليوم ناديي النصر والوحدة بث مباشر ضمن بطولة دوري عبد اللطيف جميل 2017، وذلك سعيا كلا منهم إلى تحقيق الفوز خلال اللقاء المرتقب على ارضية ملعب استاد الملك فهد الدولي، بحيث يحتل فريق النصر الترتيب الثالث من الدوري برصيد 35 نقطة، أما بالنسبة لفريق الوحدة فيأتي في الترتيب ما الاخير برصيد 13 نقطة، وذلك بعد خوض سبعة عشر جولة من الدوري.

يسعى نادي النصر الذي يأتي في الترتيب الثالث لدوري إلى تحقيق الفوز على فريق الوحدة وذلك كما فعل خلال مباراة الذهاب التي فاز بها على فريق الخليج بنيتجة ثلاث اهداف مقابل لا شئ، وبذلك يسعى النصر الى استغلال عامل الارض والجمهور في عملية الفوز.

ونادي الوحدة يسعى للانتقام وتحسين الترتيب الخاص به خلال الجولة القادمة، وذلك من أجل الهروب من خطر فقدان التواجد في الدرجة الاولي من الدوري السعودي.

بعد رحيل مدرب فريق النصر خلفا لزروان، قامت إدارة الفريق بالعمل على التعاقد مع المدرب السابق لفريق وادي الدجلة اتريس كارتيرون والذي تحدث خلال المؤتمر الصحفي لعملية توقيع العقد معه الذي يتمتد إلى نهاية الموسم الحالي مع تواجد امكانية العمل على تمديد العقد في حالة اظهار وتحسن اداء الفريق.

وخاض مدرب النصر الجديد اتريس كارتيرون أول تمرين خاص بالفريق حيث قام خلال هذه التدريبات بالعمل على الاجتماع مع فريق العمل الخاص بالفريق بالاضافة إلى الاعبين، ولقد شهد تواجده مع باقي الطاقم التدريبي الخاص به، كلا من بقية أعضاء طاقمه الذي يتكون من فينيسان تكسييه، مدرب اللياقة، وأحمد حافظ المدرب المساعد، وفهمي عبدالغني مدرب حراس المرمى.

ولم يقف الامر عند هذا الحد وإنما قام المدرب الجديد بتبريك لاعبين عن الفوز الذي حققوه امام الخليج، واضاف إلى انه سيكون هناك برنامج رائع خلال الايام المقبلة موضحا هذا الامر لهم، وعمل على القيام بمجموعة من التدريبات البدنية بالاضافة إلى قيام الاعبون الذين خاضوا لقاء الخليج بتدرب ضمن الصالة الرياضية.

ولقد قام الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر السعودي، بتوجيه الشكر إلى الأمير خالد بن سلطان رمز نادي الشباب، وذلك بعد العمل على تمام صفقة انتقال الحارس وليد عبد الله، وذلك من خلال الحساب الشخصي لرئيس نادي النصر وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير بإنه يتقدم بشكر لرئيس نادي الشباب وطاقم العمل وذلك من خلال سرعتهم في اتمام عملية واجراءات الخاصة بابرام الاتفاقية الخاصة بحارس المرمي مع تمنايته له بالتوفيق خلال المواعيد القادمه مع الفريق العالمي.

نتيجة مباراة النصر والوحدة

2 / 1 لصالح النصر.

موعد مشاهدة مباراة النصر والوحدة

الساعة 8.15 مساءً بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والنصر مباشر

MBC Sports 1

حيث تحدث المدرب اتريس كارتيرون عن أنه يعرف قيمة فريق بحجم النصر، واضاف إلى انه نادي يعد من أكبر الاندية الخليجية ولسيت السعودية فقط، وتحدث بإنه يعرف فريق النصر خلال الفترة الماضية وقبل ابرام عملية توقيع العقد مع الفريق.

كما انه تحدث عن انه سيعمل على زيادة المنافسة بين الاعبين ضمن الفريق في الدرجة الاولي بالاضافة إلى زيادة ثقة الاعبين الشباب بالفريق وهذا الامر يعد مطلب اساسي في ظل سعي الادارة إلى تكوين فريق قوي ينافس على جميع البطولات العربية المختلفة ضمن الدوري السعودي.

ويسعى المدرب إلى اثبات هذا الامر من خلال العمل وليس الكامل مضيفا إلى انه يتمني تجديد عقده للموسم المقبل وذلك من أجل الحصول على بطولة كاس اسيا للعام المقبل.

وكان من المتوقع ان ينتهي عقد الاعب وليد عبدالله مع الشباب خلال الصيف المقبل إلا انه قام بإنهاء العقد خلال هذه الفترة بتراضي وذلك من أجل العمل على اتمام صفقة الانتقال الخاصة به مع فريق النصر، ولقد لعب وليد لفريق الشباب ضمن جميع المراحل العمرية سواء الشباب أو الاخرى ولم يشارك في أي فريق اخر طول مسيرته الاحترافية، ولقد لعب هذا الموسم ثلاث عشر مباراة تلقى خلالها اربعة عشر هدف.

وفي ذات السياق قام الحارس وليد عبدالله بتوجيه جميع عبارة الشكر والتقدير للإدارة فريق الشباب وذلك من أجل تسهيل مهمة عملية انتقاله إلى النصر، حيث ان الاعب قام بالعمل على انهاء العقد الخاص به قبل نهاية العقد بست اشهر وذلك بناء على اسلوب التراضي بين الاعب والفريق الذي شارك معه في جميع المراحل العمرية.

رابط مختصر