معلومات تفصيلية عن هواتف آيفون الذكية التي ستدعم تقنية الشحن اللاسلكي

روزان الأهدل
اخبار التقنية
روزان الأهدل10 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
معلومات تفصيلية عن هواتف آيفون الذكية التي ستدعم تقنية الشحن اللاسلكي

إنتشرت الكثير من التوقعات عن شركة آبل التي آعلنت بأنها تخطط من أجل إصدار ثلاثة هواتف iPhone ذكية هذا العام 2017 .

وقيل أن أحد هذة الهواتف الثلاثة سيكون متميزاً وسيتم صنعة من أجل الإحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لشركة آيفون وسحتوي على شاشة OLED والهاتفين الآخرين سيكونان بديل iPhone 7 و iPhone 7 Plus .

وقالت الشركة بأن إثنين من الهواتف التي ستقوم بصنعهم سيكون حجمهما 4.7 إنش و 5.5 إنش مثل iPhone 7 و iPhone 7 Plus و لكن الهاتف الثالث سيكون حجمة 5 إنش وشائعات آخرى تقول بأن حجمة سيأتي 5.8 إنش .

بالرغم من التلميحات الكثيرة بخصوص هواتف شركة iPhone الجديدة إلا أن الخبر المؤكد رسمياً من قبل الشركة أن هذة الهواتف الثلاثة ستأتي مع تقنية الشحن اللاسلكي .

وقد ذكر المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo أن شركة آبل قد تستخدم تقنية 3D Touch في iPhone لأن الشحن اللاسلكي يرفع حرارة الهاتف الداخلية و الجيل الجديد من هذة التقنية سوف يستخدم ورقة جرافيت ستكون مفيدة جداً حيث ستمنع الجهاز من حدوث أعطال .

ستكون قيمة تقنية 3D Touch تقريباً 5 دولارات زيادة عن التقنية الحالية وهذا يؤكد ان الأخبار التي وصلت حديثاً بشأن سعر هاتف آيفون الذي يحتوي على شركة OLED حوالي 1000 دولار .

وتقنية 3D Touch الجديدة من شأنها أن تكلف 5 دولارات إضافية بالمقارنة مع تقنية 3D Touch الحالية، وهذا على ما يبدو ما يفسر التقارير التي وردتنا مؤخرا والتي وأضحت بأن نسخة iPhone التي ستضم شاشة OLED ستكلف ما يزيد عن 1000 دولار.

رابط مختصر