نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم في الجولة الثانية والعشرون من الدوري الاسباني 2017 بتألق البرشا بسداسية

أحمد زكي
2017-02-11T20:05:17+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي11 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم في الجولة الثانية والعشرون من الدوري الاسباني 2017 بتألق البرشا بسداسية

بعد الاننتهاء من مباريات بطولة ملك كاس اسبانيا وتعرف على الفريقين المتأهلين لنهائي هذه البطولة وهم كلا من فريق برشلونة وديبورتيفو الافيس التي من المتوقع أن تقام يوم 27 مايو 2017، ومن خلال ذلك يلتقي كلا من فريق برشلونة والافيس ضمن بطولة الدوري الاسباني خلال مباراة الاياب على ارضية فريق الديبورتيفو.

وظهرت خلال الفترة الماضية الكثير من الانتقادات للمدرب لويس انريكي بخصوص الاداء الذي يقدمه فريق برشلونة ضمن المباريات المختلفة وذلك من خلال فقدان خط الوسط الدور الاساسي الذي يقدمه لكون إن الفريق الكتالوني يعتمد في المباريات المختلفة على اساس مشاركته من خط الوسط في صناعة الاهداف.

إلا انه منذ قدوم انريكي اصبح الامر يعتمد على الثلاثي الهجومي ميسي والارجواني لويس سواريز وكذلك البرازيلي نيما ردا سليفيا، مما ترتب على ذلك احدث الكثير من البلبلة والمشقة للفريق الكتالوني خلال المباريات التي لا يكون فيها الثلاثي الهجومي في افضل حالاته.

وبناء على تلك الأحاديث قام المدرب انريكي بتوجيه رد للمنتقدين على الاداء الخاص بالفريق خلال المباراة الاخيرة، مطالبهم بضرورة النظر للموسم ككل والإنجازات التي سيحققها الفريق خلال الموسم وعدم النظر إلى المباريات لكون ان هدفه الاساسي حصد البطولات المختلفة.

واضاف بانه عندما تلعب بشكل سيء وتتمكن من تحقيق الفوز فهذا الامر جيد لكن هذا ليس الهدف الاساسي للفريق والمدرب وإنما عملية حصد البطولات في مختلف المسابقات هي الهدف الاساسي للفريق.

وتحدث بانه بخصوص الانتقادات التي تعرض لها الفريق خلال المباراتين النهائيتين لا يمكن الحكم على الفريق ولابد العمل على التعامل مع تلك الامور بنوع من الحكمة والعقلانية.

واضاف إنه هناك عدد كبير من المباريات خلال الفترة الماضية ولذلك ستجد ارهاق كبير على الاعبين مما ترتب عليه ضعف في الاداء لكن ما يهمنا هي النتائج فقط، وتحدث انه هو اصيب بالإرهاق من المؤتمرات التي عقدها كل يومين.

بالإضافة إلى هذا الامر فإن الاعب جيراد بيكيه لم يقوم بتدرب خلال اليوم وذلك بسبب الاصابة التي لحقت به في العضلة، اما بالنسبة للاعب ماسكيرانو فقد خرج من المباراة التي كانت ضمن نصف نهائي بطولة الكأس مصاب بقدمة، مما ترتب عليه عدم مشاركته في تدريبات اليوم.

وبذلك يظهر بإن اللاعبون الفريق الكتالوني والمدرب سيعانون خلال المباراة القادمة بسبب عدم توفر إلا صامويل أومتيتي وجيرمي ماثيو في قلب الدفاع مما يحدث إثر كبير على قائمة البدلاء.

نتيجة مباراة برشلونة والافيس

6 / 0 لصالح برشلونة -_- .

وتعرض الفريق الكتالوني خلال المباراة الخاصة بذهاب إلى خسارة مما ترتب عليه فقدان الثلاث نقاط وصدارة ترتيب الدوري الاسباني، ويسعى فريق الاافيس الصاعد حديثا لدرجة الاولى إلى تحقيق المفاجئة خلال مباراة الغد امام العملاق الكتالوني وخصوصا بعد الاداء الكبير الذي يقدمه خلال هذا الموسم ضمن البطولات التي شارك فيها.

وفي هذا السياق فقد تحدث المدرب الاسباني لويس انريكي عن المباراة والاستعدادت الخاصة بالفريق خلال اللقاء القادم، أمام فريق الأفيس يوم السبت الموافق 11/2/2017 ، حيث قام المدرب انريكي بالحديث عن القائمة المستدعاة للفريق والتي شهدت استبعاد كلا من أردا توران ورافينيا الكانتارا وخافيير ماسكيرانو، وأيضا جيرارد بيكيه، بالاضافة إلى الحارس الثالث ماسيب الذي لم يشارك خلال هذا الموسم إلا ضمن مباراة وحيدة.

ولقد تحدث المدرب عن أن استبعاد توران جاء بسبب الاصابة التي لم تمكنه من المشاركة خلال مران اليوم والتي اظهرت الفحوصات اصابته بحمل زائد في العضلة مما ترتب على ذلك منعه من التدريب.

بالاضافة إلى ان مدى مشاركته في اللقاءات القادمة ستحدد بناء على مدى تحسن حالة الاعب، كما ان المدرب قام بستدعاء الاعب كارلوس إلينا التي شهدت تدريبات اليوم تواجده ضمن الفريق الأول.

اما بخصوص لقاءه امام الفيس فقد تحدث عن انه فريق عمل على تحقيق المفاجأة خلال هذا الموسم وعلى الرغم من صعوده حديثا إلى انه تمكن من الوصول الى نهائي بطولة كاس الملك الاسباني بالإضافة إلى العديد من المفاجأة الكبيرة التي حققها على ارضة ضد فرق الليغا.

وعمل على التأكيد على خطورة المنافس محذر فريقة من صعوبة المباراة المرتقبة خلال الغد ولابد عدم الاستهتار خلال الغد بالمنافس، حيث أن فريق الافيس يتمتع بقوة خلال فترة طويلة وذلك ضمن خط الوسط والاطراف.

رابط مختصر