التخطي إلى المحتوى
مباراة الاتفاق والفتح اليوم في لقاء الإياب على استاد الأمير محمد بن فهد بالجولة 18 من الدوري السعودي
مباراة الاتفاق والفتح

يلتقي خلال مساء اليوم كلا من فريق الفتح والاتفاق ضمن بطولة دوري عبد اللطيف جميل لعام 2017، وذلك يوم السبت الموافق 11 فبراير، بحيث يسعى كلا من الفريقين إلى الفوز وذلك من أجل العمل على تحسين الترتيب الخاص بهم في الدوري بالاضافة إلى رغبتهم في العودة للمنافسة وذلك بعد عدد من المباريات، حيث تقام المباراة على ارضية ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر.

وبناء على هذا الامر فقد انهى فريق الفتح التدريبات الخاصة به على ارضية الملعب وذلك من خلال العمل على اجراء تمارين الاحماء ثم العب ضمن نصف الملعب لمدة عشرين دقيقة.

ولم تقف المشاركة عند ذلك الحد وإنما عمل المدرب على القيام بالعديد من الامور التكتيكية الخاصة بالفريق وذلك من تنبيهات لهم، ومع انتهاء التدريبات الخاصة بفريق الفتح فقد تم عودة الفريق إلى محل الاقامة الخاصة به.

ولقد شهدت التدريبات الخاصة بالفريق مشاركة وحضور كلا من رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد الراشد وعضو مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم الشهيل وعضو الشرف الاستاذ محمد الشهيل ومدير الاحتراف الأستاذ خالد السعود.

وفي ذات السياق فقد قام لاعبو فريق الاتفاق بالعمل على وعد المدير الخاص بنادي بإن يعملوا على تقديم دور كبير ومستوى رائع خلال المباريات القادمة امام الفتح، وذلك على شكل مغاير مما قاموا بالعمل عليه خلال مباراة فريقهم امام الباطن.

ولقد تحدث رئيس النادي عن ثقتة الكاملة بالفريق والقدرات الخاصة بهم خلال المباريات التي تمكنهم من حسم أي لقاء مضيفا إلى انه يشاهد الانسجاب الكبير لهم مع الطاقم التدريبي إلا انه طالب ضرورة توفير ذلك في ارضية الملعب لكونه لا يوجد له أي اهمية طالما لم يتم تفسير ذلك بنتائج على الارض.

وعمل على ذكر الاحدث التي مر بها الفريق خلال هذا الموسم والتي اكد فيها على ان هذا النادي له تاريخ كبير ووقيمة عالية جدا لابد العمل على تكريسها والانتباه لها، مضيفا إلى انه لا يوجد أي احد يقبل ان يكون وضع الفريق كما كان عليه خلال مباراة الباطن.