تفاصيل عن فيلم الدراما والخيال العلمي ” الوافد ” أحد أفضل 10 أفلام لعام 2016

روزان الأهدل
2017-02-12T10:56:45+03:00
الفن والثقافة
روزان الأهدل11 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تفاصيل عن فيلم الدراما والخيال العلمي ” الوافد ” أحد أفضل 10 أفلام لعام 2016

أحداث فيلم الوافد ، الفيلم العلمي والغموض كانت بدايتة مذهلة حيث طافت مركبة فضائية مليئة بالغموض في جميع العالم ويتم تجميع فريق من علماء وفيزيائيين مثل عالمة اللغات ” لويز ” وهي خبيرة جداً وعالم فيزياء ” إيان .

في حديقة منزل مطل على نهر هناك منضدة فوقها كأس من الخمر وصاحبة يريد ان ينسى ذكريات الماضي الكئيبة وقد كانت دائماً البداية الجديدة ترغب بنسيان الماضي لكن هنا كان البطل قد عاش حياة جديدة بسبب تأثير الماضي .

والأم لويز فقدت إبنتها بسبب مرض سرطان كانت تعيش بعذاب كبير بسبب الفقر حتى جاءت مهمة بحث علمي إليها ، وقتها تتواصل لويز مع إيان من أجل فك رموز لغة الفضائيين .

وقد كانت تلك الرموز دوائر معقدة وفي أثناء الترجمة كان هناك خطأ في ترجمة جملة هي مفتاح معرفة ” هدف مجيء الفضائيين ” ، وبسبب اختلاف اللغات بين سكان الأرض تقوم بعض الدول بمهاجمة الفضائيين .

بعدها رأت لويز أنها قد تقنع رئيس الصين بالتوقف عن الهجوم ورحلت السفن الفضائية وقد أدرك إيان و لويز أن الهدف من قدوم الفضائيين كان مشاركة السكان لكوكب الأرض بتكنلوجيا التحكم بالزمن .

عرض الفيلم في 1 سبتمبر عام 2016 ووصلت إيراداتة إلى 174 مليون دولار عالمياً وتم إختيارة من معهد الفيلم الأمريكي والمجلس الوطني كأحد أفضل 10 أفلام عام 2016 وهو من إخراج دينيس فيلنوف و تأليف تيد تشيانغ وبطولة إيمي آدمزوجيرمي رينر و فورست ويتكر .

رابط مختصر