قناة خطوة تك من عيسى عبدالباسط تُشارك بمسابقة يوتيوبر اليمن

عماد الأولاني
2017-02-12T16:54:44+03:00
اخبار التقنية
عماد الأولاني12 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
قناة خطوة تك من عيسى عبدالباسط تُشارك بمسابقة يوتيوبر اليمن

يوتيوبر اليمن هي عبارة عن مسابقة يتم من خلالها إنتاج مقاطع فيديو قصيرة في المجال الترفيهي، التعليمي، الاجتماعي وذلك هدفاً من الجهه المنظمة إلى نشر الفيديوهات اليمنية على موقع اليوتيوب، وذلك من خلال التحفيز لإنشاء قناة والبدء بمهمة التواجد اليمني في هذه المنصة.

مسابقة يوتيوبر اليمن مُخصصة لليمنيين بالداخل والمغتربين بالخارج، ويشترط أن يكون مدة الفيديو من 3 دقائق إلى 15 دقيقة، وأن يحترم حقوق الملكية الفكرية.

وفي ظل الإبداعات الشبابية بالساحة التكنولوجية على الإنترنت وتطوراتها الجميلة خصوصاً ما يقدموه على منصة اليوتيوب بتنوع الأفكار واختلاف الطرق.

ونشاهد اليوم أحد القنوات الشبابية التكنولوجية على YouTube والتي تحمل أفكار متجددة على المستوى العربي في العالم الرقمي، وهي قناة خطوة تك التي يقدم بها المبدع عيسى عبدالباسط برنامجه الهادف إلى رفع نسبة النشر الهادف بمواقع التواصل الاجتماعي من خلال تحفيز روادها بعرض منشوراتهم وتغريداتهم وصورهم وفيديوهاتهم ذات القيمة والهدف.

كما إن البرنامج يعتبر فكرة جديدة بمواقع السوشيال ميديا، وبحسب تصريحه انه يخفي الكثير من فقراته المتنوعة والهادفة والتي من المحتمل عرض أول حلقاته خلال نهاية هذا الأسبوع بإذن الله.

وهذا فيديو له يتكلم عن قصة بداية فكرته واهدفاها مع بعض التفاصيل :

رابط مختصر