التخطي إلى المحتوى
لويزا يونج تتحدث عن أهمية الكتابة واثرها على الفكر والقلب الانساني

كاتبة ابريطانية تعرف باسم  لويزا يونج تحدثت عن زيارتها لمدينة القاهرة ورغبتها في الكتابة عن هذه المدينة التي تحتوي على الكثير من الابداع والفنون التي تجعلك مقبل على احداث العديد من التغيرات المختلفة وذلك لما تتضمنه من أمور تراثية وفنون ابداعية قيمة وشيقة.

واضافة إلى ان الهدف الاساسي من هذه الزياراة يأتي في ظل العمل على أحداث التغيرات الكبيرة والمؤثرة في مجال حياتها من خلال المقتطفات العديدة التي تجعلها تقوم بالعمل واعداد مسودات كتاب جديد، ولقد تحدثة بهذا الامر خلال احد اللقاءات التي قامت بها أحد المواقع الالكترونية خلال مهرجان القاهرة الادبي لهذا العام.

حيث تضمن المؤتمر خلال الدور الثالثة له عنوان يحمل شعار (المرأة.. حبر الكتابة وروحها) متضمن في ذلك حضور 50 كاتبة وكاتب من 18 دولة مختلفة حول العالم ولقد شهد هذا المؤتمر مشاركة الكاتبة لويزا يونج التي تتمتع بالعديد من الكتابات المختلفة والرائعة مما ترتب عليه الحصول على العديد من الجوائز المختلفة، ومن ضمنها حصولها على جائزة الكتابة الاكثر مبيعا في ابريطانيا.

ولقد تحدثت خلال المقابلة على العديد من القضايا التي تخص مجال هام من المرأة والرجل، بالاضافة إلى انها قامت بالحديث عن نجيب محفوظ والحديث عن الحدود والاعجاز والرحمة، وكذلك لم تقف المقابلة عند حد هذا الامر وإنما قامت بالحديث عن شجرة الدر، وتعتبر هذه الكاتبة من اصحاب القلم المميز.