مازدا تعلن عن ثلاث سيارات جديدة مع مميزات جديدة في التصميم

رنيم الحارثي
سيارات 2017
رنيم الحارثي15 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مازدا تعلن عن ثلاث سيارات جديدة مع مميزات جديدة في التصميم

ضمن الاستعدادت الخاصة بشركات السيارات المشاركة ضمن معرض جنيف الدولي والذي من المنوي اقامته في شهر مارس من هذا العام، فقد أعلن المسؤولون في شركة مازدا عن ثلاث طرازات من السيارات المختلفة والمتنوعة في مجالاتها العديدة.

حيث قالت الشركة بإنها ستعمل على إطلاق سيارة مازدا بطرازها الجديد الذي يحمل مسمى طراز CX-5 وستتكون من شكل وتصميم جديد، فهو يقوم هذا التصميم الجديد على اساس الشكل الانسيابي الجذاب الذي يعطي شي من القوة والجاذبية للسيارة، كما أنه تم العمل على تجديد الشكل الداخلي لسياراة بشكل كامل مما سيترتب على هذا الامر تغيرات تامة في مقود القيادة وشكل المقصورة والعدادات بالإضافة الى الكراسي.

ولم تقف الامر عند ذلك وإنما تم العمل على تزويد السيارة بخاصية جديدة تمنح لمستخدميها القيام بالعمل على تثبيت السرعة والتعرف على إشارات المرور، وعلى الرغم من التحديثات التي شهدتها الشركة في مجال سياراتها الجديدة إلا ان المحرك لم يتناول اي تغير يذكر، فقد قامت مازدا بوضع محرك البنزين التقليدي بفئتين، 2.0 لتر و2.5 لتر.

بالاضافة إلى ما ذكر سابقا فمن المقرر أن يتم الاعلان عن السيارات السابقة ذكرها في نهاية العام الحالي، ولم تقف الاعلانات الخاصة بشركة مازدا عند الطراز السابق وإنما يتمضن كذلك طرازين هما CX-3، الطراز الأصغر حجما من CX-5 وطراز مازدا 2 الجديدة ومن المقرر الاعلان عنه خلال المعرض.

رابط مختصر