التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم بتفوق النادي الأهلي المصري بثنائية وتألق عماد متعب بأهدافه
الاهلي والمقاولون العرب

يلتقي مساء هذا اليوم كلا من فريق الاهلي والمقاولون العرب ضمن مباريات الدوري المصري “عبور لاند لعام 2016/2017″، حيث يسعى الفريق الأهلي إلى العودة لسلسلة الانتصارات الخاصة بالفريق وذلك من خلال بوابة المقاولون من أجل الاستمرار في حصد صدارة الدوري المصري وتوسيع الفارق مع أقرب المنافسين له في الدوري، ويأتي هذا اللقاء ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري.

وفي ذات السياق قام المدير الفني لنادي الاهلي بالحديث عن الاستعدادات الخاصة بالفريق من أجل مباراة الاهلي والمقاولون العرب واعراب المدرب حسام بدوي، مشاركة كلا من عمرو بركات بالإضافة إلى الاعب الصاعد فوزي الحناوي لأول مرة بالدوري وذلك بعد التألق الكبير الذي يقدمه كلا الاعبين خلال التدريبات الخاصة بالفريق.

كما شهدت القائمة عودة كلا من أحمد فتحي الذي تمثل حالته بالشفاء التام، ومن المتوقع مشاركة حسين السيد ضمن القائمة الخاصة بالفريق وذلك بعد الاستبعاد الذي لحق به خلال مباراة فريقه امام الاسماعيلي ضمن الجولة السابقة.

ولم تقف الامور والمفاجأة إلى ذلك الحد وإنما اتسع ليشمل كذلك استبعاد كلا من الإيفواري سليماني كوليبالي وصبري رحيل والحارس مسعد عوض ورامي ربيعة وعمرو السولية وأحمد حمودي وباسم علي ضمن الأسباب الفنية وكذلك عبد الله السعيد للإصابة وكما تم استبعاد كريم نيدفيد وأكرم توفيق للانضمام لمنتخب الشباب.

وفي ذات السياق فقد قام عبد الله السعيد بالحديث عن الاستعداد الخاصة به من أجل المشاركة ضمن اللقاءات القادمة مع فريق الاهلي، حيث قال السعيد إنه سيقوم بالمشاركة خلال مباراة وادي دجلة ضمن التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق.

نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب

2 / 0

وتناول الحديث بإن الاصابة التي تعرض لها هي قضاء وقدر، وإن جميع ما يعاني منه حاليا ويهتم به ضمن الوقت الحالي كيفية العودة للملاعب بأفضل حالة بدنية وفنية وذلك من أجل العمل على تقديم المساعدة الازمة لفريقه، حيث أن السعيد يعاني من اجهاد في العضلة الخلفية مما ترتب عليه استبعاده من قبل المدير الفني للأهلي حسام البدري ضمن مباراة المقاولون العرب والاسماعيلي، ويذكر أن نادي الاهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 46 نقطة.