تطبيق سناب شات أساس العملية التسويقية بالاضافة إلى ارقام واحصائيات كبيرة

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي19 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تطبيق سناب شات أساس العملية التسويقية بالاضافة إلى ارقام واحصائيات كبيرة

يبدو أن تطبيق سناب شات بدأ يتسع مجال النمو الخاص به، وذلك من خلال الاستعمال الكبير الذي يلقى به لكون أن الفكرة التي يقوم عليها تطبيق سناب شات في ظل نظامي التشغيل الخاصين به يعملان من خلاله وهي الاندرويد وال اي او اس، يلقيان تقابل ومحبة مختلف المستخدمي، لإن الفكرة التي يقوم عليها التطبيق هي التواصل من خلال الفيديوهات المرئية والتي تلقى قبل بشكل كبير في دول الخليح العربي مثل السعودية وكذلك الامارات العربية المتحدة.

مما ترتب على هذا الامر أن يصبح من ضمن الوسائل التي يستخدمها اصحاب ورواد التطبيق في عملية التسويق للمنتجات المختلفة والتي لم تعد تقتصر على الفسبوك وتويتر وإنما اصبح الامر كذلك يشمل هذا التطبيق من أجل زيادة معدل المبيعات التي يحققها المستخدمين، وبناء على هذا الامر سيتم التطرق للحديث عن الاستخدام الامثل لهذا التطبيق في العملية التسويقية.

فنجد أن الاحصائية تظهر نسبة 64% من يقوموا بالقيام بالمهام البحثية التي تتعلق بخصوص عملية البحث عن الاسماء التجارية والعلامات التجارية والأشخاص والمستخدمين مما يتطلب هذا الامر القيام بالاهتمام بالنتائج الخاصة بذلك في عملية التسويق.

بالاضافة إلى ما سبق ذكره فنجد أن نسبة 54.6% هم مستخدمون يقوموا بالنقر على القصص وأرسالها وتفاعل معها بشكل جذاب ومهم جدا، كما أن نسبة 87% من المستخدمون يقوموا بالاطلاع على الفيديوهات والقيام بمشاهدتها بشكل كامل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *