نتيجة مباراة لخويا القطري والجزيرة الاماراتي اليوم في الجولة الأولى المجموعة B البطولة الآسيوية على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا الذي تألق بثلاثية

عماد الأولاني
2017-02-20T18:56:02+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني20 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة لخويا القطري والجزيرة الاماراتي اليوم في الجولة الأولى المجموعة B البطولة الآسيوية على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا الذي تألق بثلاثية

نتيجة مباراة لخويا القطري والجزيرة الاماراتي ضمن بطولة دوري ابطال اسيا لعام 2017 يلتفي العدد من الفرق العربية في مواجهة فرق مختلفة من أجل تحقيق الفائز، حيث يشهد مساء الغد عدد من المباريات التي تضمها هذه البطولة، وفي هذا السياق يلتقي مساء الاثنين كلا من فريق لخويا والجزيرة من أجل تحقيق الفوز والتأهل لجولة القادمة من هذه البطولة.

وبناء على ذلك تحدث تين كات المدير الفني لفريق الكرة بنادي الجزيرة الإماراتي بإن لقاء فريقه امام لخويا القطري يعد بمثابة نقطة البداية من أجل المنافسة على بطولة دوري ابطال اسيا لعام 2017.

وإنه بمجرد تخطي هذه العقبة سيمكن الفريق من العبور إلى الدوري الثاني من البطولة، واستمر بالحديث عن أهمية هذه المباراة لكون أن فريق لخويا القطري هو الأقوى والاكثر فعالية ضمن هذه البطولة ولا يمكن الحديث عن المنافسة أو التأثير دون الدفع وتحقيق الفوز.

وتناول الحديث عن أن فريق لخويا يمتلك العديد من الاعبين الأقوياء والتي تشهد كل مباراة تأثيرهم الكبير وفعاليتهم بشكل واضح وهم المغربي يوسف العربي والكوري الجنوبي نام تاي هي والتونسي يوسف المساكني.

وسيتطلب ذلك المشاركة بكل قوة وتركيز والعمل على تحقيق الفوز دون النظر إلى الغيابات التي يعاني منها الفريق بالإضافة إلى الاستبعاد الذي تعرض له بعض اللاعبين من قبل القائمة الاسيوية وهم أحمد ربيع وسالم علي واللاعب الكوري بارك وخلفان مبارك وأيضا ليوناردو الذي تعرض لاستبعاد ضمن القائمة الخاصة بفريق الجزيرة.

نتيجة مباراة لخويا والجزيرة

3 / 0 لصالح لخويا القطري.

موعد مباراة لخويا القطري والجزيرة الاماراتي

سيبدأ اللقاء في الساعة 04.50 عصراً بتوقيت السعودية، ويُمكنك متابعته على التلفاز من خلال تردد قناة الكاس تعليق أحمد الطيب، أو من خلال قناة بي ان سبورت تعليق فهد العتيبي.

اما بخصوص الضغط الكبير الذي يتعرض له الفريق ضمن المشاركات المحلية والدولية فقد تحدث عن أن اللاعبون هم بشر يعانون من اجهاد وتعب بدني مما قد يؤثر هذا الامر على الجانب الدفاعي الخاص بالفريق لكون أن الفريق لعب قبل يومين مباراة ولا يفصل بينهم إلا يوم واحد فقط.

وتحدث عن أنه لابد العمل على متابعة الحالة الصحية الخاصة باللاعبين وخصوصا في ظل ان بعض الاعبين قد يتعرضون للإصابة بسبب ضغط المباريات مما يترتب في ذلك العمل على تزويد الطاقم الطبي بجميع الامور والمستلزمات التي تعطي الامان والراحة للاعبين خلال البطولة.

مباريات الدوري الآسيوي اليوم:

رابط مختصر