نتيجة مباراة التعاون ولوكوموتيف طشقند اليوم في دوري أبطال آسيا 2017 في ذهاب المجموعة الأولى على الأراضي السعودية

أحمد زكي
2017-02-20T20:42:38+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي20 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة التعاون ولوكوموتيف طشقند اليوم في دوري أبطال آسيا 2017 في ذهاب المجموعة الأولى على الأراضي السعودية

نتيجة مباراة التعاون ولوكوموتيف طشقند اليوم الاثنين الموافق 20/2/2017 كلا من فريق التعاون ولوكوموتيف طشقند ضمن المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال اسيا لعام 2017، خلال مباراة الذهاب على ارضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث يسعى كلا الفريقين إلى الفوز والعمل على التأهل لدور الثاني من هذه البطولة، وفي ذات السياق تحدث مدافع فريق التعاون عن اللقاء المرتقب امام لوكوموتيف طشقند.

وفي ذات السياق فقد قام المدافع الخاص بفريق التعاون طلال العبسي بالحديث عن ثقته الكبيرة باللاعبين الفريق وعزمهم على تحقيق الفوز في مباراة التعاون ولوكوموتيف والتي ستجمع كلا الفريقين خلال الغد يوم الاثنين في تمام الساعة 17:40، بالإضافة إلى ان قناة بي ان سبورت 2 وكذلك الكأس هي من ستقوم بالعمل على نقل المباراة.

واستمر الاعب طلال بالحديث عن ان هناك العديد من اللاعبون ضمن فريق التعاون شاركوا في هذه البطولة مع فرق اخرى مما ترتب عليها تحقيق الفوز، حيث شارك الاعب طلال خلال الفترة الماضية مع فريق الاتحاد، ولقد تناول ان هذا الامر يعد بمثابة زيادة في خبرة الفريق مما قد يعطيه فرص تحقيق الفوز بشكل اكبر.

واضاف بانه يثق بالجماهير خلال مباراة الغد ومساندتها للفريق مما سيترتب عليه السعي بشكل دائم من قبل اللاعبون العمل على تحقيق الفوز ضمن اللقاء امام الفريق أوزبكستان.

كما أن المدير الفني لفريق التعاون عمل على الحديث عن احقية فريقه في الفوز وإن هناك العديد من النقاط التي تعطي لفريقه التقدم خلال مباراة التعاون اليوم.

نتيجة مباراة التعاون ولوكوموتيف

1 / 0 لصالح التعاون.

واضاف بانه تم دراسة الفريق وطبيعة الاعب وتعاملنا على نقاط الضعف والقوة الخاصة بالفريق، الامر الذي سيشهد قوة لهذه المباراة وخصوصا في ظل قوة الفريق المنافس على الرغم من عدم تواجد عدد كبير من الاعبين ضمن الفريق بسبب التغير في القائمة المستدعاة إلا انه يلعب لهذه اللحظة بنفس التشكيلة والخطة الاسلوب السابق لهم، مما يترتب عليهم اعطائهم المزيد من القوة.

واستمر في القول بإن فريقه هو الاقل خبرة لكن يعد هذا الامر بمثابة أحد الاسباب التي تعطي دفعة قوية للفريق.

رابط مختصر