التخطي إلى المحتوى
رئيس فريق فالنسيا بيتر ليم يتعاقد مع  بيبي ؟

أفاد اليوم الثلاثاء الموافق لـ 22 ديسمبر/كانون الأول رئيس فريق فالنسيا الاسباني لكرة القدم بيتر ليم ورجل الأعمال السنغافوري  لوسائل الاعلام الاسبانية، أن مجلس إدارة فريق فالنسيا الاسباني لكرة القدم يدرس في ملف التعاقد مع اللاعب الدولي البرتغالي بيبي ومدافع فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم خلال فترة انتقالات اللاعبين الصيفية.

كما أشارت الصحيفة الاسبانية دون بالون في تقرير لها، أن رئيس فريق فالنسيا الاسباني لكرة القدم بيتر ليم ورجل الأعمال السنغافوري سوف يستغل علاقته الممتازة مع وكيل أعمال اللاعب الدولي البرتغالي بيبي ومدافع فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم للاستفادة بخدماته في صفوف الفريق خلال فترة انتقالات اللاعبين الصيفية (الميركاتو الصيفي).

ويريد رئيس فريق فالنسيا الاسباني لكرة القدم بيتر ليم ورجل الأعمال السنغافوري تدعيم صفوف الفريق بمدافع من طراز عالي أثناء رحيل اللاعب الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي ومدافع فريق فالنسيا الاسباني لكرة القدم إلى فريق مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم بمبلغ مالي يقدر بحوالي 45 مليون يورو خلال انتقالات اللاعبين الصيفية.

والجدير بالذكر ان فريق فالنسيا الاسباني لكرة القدم يعاني خلال فترة الأخيرة على المستوى الدفاعي في الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا، إضافة إلى رحيل اللاعب الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي ومدافع فريق فالنسيا الاسباني لكرة القدم خلال الصيف القادم.

مع الاشارة أن اللاعب الدولي البرتغالي بيبي ومدافع فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ينتهي عقده مع فريق المرينغي سنة 2017.