القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبونيودكور اليوم 21-2-2017 موعد مباراة الاهلي اليوم في البطولة الآسيوية الليلة

عماد الأولاني
اخبار الرياضة
عماد الأولاني21 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبونيودكور اليوم 21-2-2017 موعد مباراة الاهلي اليوم في البطولة الآسيوية الليلة

يلتقي خلال اليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2017 كلا من نادي الاهلي السعودي وبونيودكور الأوزبكي ضمن بطولة دوري ابطال اسيا ولقد كشفت التقارير الاعلامية عن وصول فريق بونيودكور الأوزبكي إلى جدة وذلك من أجل الاستعداد للقاء الذي سيقام امام لبنادي الاهلي.

ومن المتوقع أن تقام مباراة الاهلي وبونيودكور على ارضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بالاضافة إلى ذلك فيتعرض الطاقم الفني والاداري لفريق الاهلي للعديد من الانتقادات بسبب الخسارة التي لحقت بهم خلال الجولة القادمة من الدوري والتي جمعتهم مع النصر وترتب عليها خسارة الفريق بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، الامر الذي ادى إلى فقدان الاهلي لوصافة ترتيب الدوري السعودي.

كشفت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن أن الاحصائيات والارقام الخاصة بفريق الاهلي ضمن بطولة دوري ابطال اسيا اظهرت التفوق الكبير والواضح للفريق السعودي على جميع النوادي الايرانية مما يترتب على ذلك اعطاء الفريق دفعة أمل من أجل اللقاء المرتقب الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2017 على ارضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

واظهرت الاحصائيات ان جميع المباريات التي خاضها فريق الاهلي امام فرق أوزبكستان اعطت التفوق له من خلال الاحصائيات، حيث كان هناك لقاءين وهذا هو الثالث.

وقابل الاهلي فريق باختا كور وفاز عليه في الذهاب (3-0) ليخسر في الإياب (2-1) وكان ذلك في عام 2005، بالإضافة إلى ذلك التقي مع فريق ناساف كارشي بهدفين مقابل هدف ليتعادل سلبياً في مباراة العودة.

أما بالنسبة لفريق ناساف وكرر الأهلي فوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، لكن الفريق الأوزبكي استطاع الثأر والفوز على الأهلي بنفس النتيجة في مباراة الإياب وذلك خلال عام 2016.

موعد مباراة الاهلي وبونيودكور

الدولةالساعةفرق التوقيت العالمي
بتوقيت السعوديةالثامنة مساءًثلاث ساعات
بتوقيت مصرالسابعة مساءًساعتين

القنوات الناقلة لمباراة بونيودكور والاهلي السعودي

اسم القناةاللغةالمعلق
beIN SPORTS 3 HDالعربيةحماد العنزي
قناة الكاس 3العربيةسمير المعيرفي

مباريات اليوم في آسيا :

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *