ريال مدريد يبدء بتحرك من أجل الحصول على خدمات ليو ميسي

رنيم الحارثي
اخبار الرياضة
رنيم الحارثي21 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ريال مدريد يبدء بتحرك من أجل الحصول على خدمات ليو ميسي

اظهرت التقارير الاعلامية بإن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز عمل على الدخول وفتح باب الاستفسار عن إمكانية انتقالة الاعب الارجنتيني ليو ميسي إلى الفريق الملكي، ومدى سعادته في نادي برشلونة بالاضافة إلى رغبة الاعب في الانتقال خلال الفترة القادمة وذلك من أجل القيام بتقديم عرض للاعب في حالة رغبته في الانتقال إلى نادي أخر.

وتشير العديد من التقارير الاعلامية المختلفة رغبة الاعب الارجنتيني ليو ميسي الانتقال وذلك بسبب عدم قيام ادارة النادي الكتالوني بالعمل على تجديد تعاقد الاعب لهذه اللحظة والذي ينتهي خلال العام القادم، بالاضافة إلى ذلك وما اكد هذا الامر عدم احتفال الاعب بعد تسجيلة للهدفين امام فريق ليجايس ضمن بطولة الدوري الاسباني.

ولقد ترتب على هذا الامر الحديث عن قيام نادي الملكي بالتحرك من أجل اتمام الصفقة الكبيرة والتي تحمل ارقام قياسية من أجل الظفر بخدمات الاعب الارجنتيني ليو ميسي، حيث أن رئيس النادي الملكي يمتلك علاقة قوية مع وكيل اعمال الاعب البرازيلي نيمار دا سليفيا وكذلك هو ذات الشخص القريب جدا من ميسي الامر الذي دفعه لتحرك بشكل رئيس من أجل العمل على جس نبض الاعب بخصوص الانتقال.

بالاضافة إلى ما سبق يرد ان يعرف رئيس نادي ريال مدريد امكانية قدوم الاعب الارجنتي للعب إلى جانب كايستيانو رونالدو، بالاضافة إلى رغبته في القيام بالعملية الانتقالة بشكل حقيقي.

رابط مختصر