نتيجة مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم وهدف قاتل في الدقيقة 80 من عمرو جمال يتوج الكتيبة الحمراء بالفوز في العبور لاند المصري 2017

عماد الأولاني
2017-02-24T02:11:59+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني23 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم وهدف قاتل في الدقيقة 80 من عمرو جمال يتوج الكتيبة الحمراء بالفوز في العبور لاند المصري 2017

نتيجة مباراة الاهلي المصري ووادي دجلة اليوم على قناة on sports ضمن بطولة الدوري المصري ” العبور لاند” لعام 2016/2017، وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة العشرين بحيث يحتل فريق الاهلي صدارة الترتيب المصري برصيد 49 نقطة وذلك بفارق ثماني نقاط عن صاحب الترتيب الثاني لدوري، أما بالنسبة لنادي وادي دجلة فيأتي في الترتيب الثامن وذلك برصيد 25 نقطة.

ويسعى لاعبون والمدير الفني لنادي الاهلي إلى تحقيق الفوز وذلك من أجل الاستمرار في حصد النقاط والابتعاد عن الغريم التقليدي لهم نادي الزمالك والذي يحتل الترتيب الثالث برصدي 37 نقطة مع مباراة مؤجلة لهم.

وبناء على ذلك فقد اوردت العديد من الصحف والمواقع الكترونية تقارير مختلف تتحدث عن هذه المباراة سيتم العمل على ذكر أبرز العناوين التي تناولتها الصحف المصرية بخصوص لقاء وادي دجلة والاهلي ضمن بطولة الدوري المصري.

واثار قرار المدير الفني لنادي وادي دجلة الكثير من السخط والغضب على الادارة الخاصة بالفريق وذلك بعد اصدارها قرار صادم للاعب عصام الحضري.

والذي قام المهندس بالعمل على كتابة تغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحته الشخصية بان الحارس عصام الحضري مخضرم وتاريخ ولذلك أصبح متاح للبيع لدوريات في امريكي والدول الاسكندنافية، واضاف بان الحارس على مقدرة أن يقوم بالعطاء لمدة عامين أخرين.

ويأتي هذا القرار المفاجئ من فريق وادي دجلة بخصوص الاستغناء عن خدمات الحارس المخضرم عصام الحضري، بعد طرده من المعسكر التدريبي الخاص بالفريق من أجل الاستعداد للقاء وادي دجلة امام الاهلي وذلك بعد قيام الحارس بالعمل على صفع الحارس الناشئ خالد وليد، ولقد طالبه أحمد حسام ميدو بتقديم الاعتذار للحارس خالد وليد إلا انه رفض مما ترتب عليه طرده من المعسكر وعرضة للبيع.

وكشفت التقارير الاعلامية المختلفة بان ادارة نادي دجلة عملة على تقرير فرض العديد من الغرامات المالية وبالإضافة إلى التحقيق مع الاعب والحارس المخضرم عصام الحضري بسبب التصرفات التي قام بها خلال التدريبات الاستعدادية للفريق.

نتيجة مباراة الاهلي ووادي دجلة

1 / 0 لصالح الاهلي المصري

وفي ذات السياق فقد تناولت التقارير الحديث عن أن الادارة ستعمل على تغريم الاعب والحارس المخضرم بمبلغ قدره خمسون ألف جنيه وذلك كأمر أولى ثم أحالته لتحقيق بسبب التصرفات التي قام بها بعد المشادة بينه وبين الحارس الثاني.

ويذكر بان نادي وادي دجلة قرر تجميد عضوية ومشاركة عصام الحضري حتي نهاية الموسم، نتيجة لهذا التصرف الغير لائق بناء على مفهوم النادي، بالإضافة إلى ان المدير الخاص بنادي دجلة عملة على الكتابة عبر صفحته الشخصية بخصوص طرح الاعب والحارس عصام الحضري للبيع خلال الفترة القادمة لمن ترغب من النوادي للحصول على خدماته.

وكشفت التقارير الاعلامية المختلفة التي صدرت للحديث عن مباراة فريق الاهلي امام وادي دجلة القائمة المستدعاه لفريق الاهلي وذلك تضم 22 لاعبا، ضمن الدوري المصري الممتاز، حيث شهدت القائمة المستدعاة الخاصة بفريق الاهلي عودة كلا من عبد الله السعيد وباسم علي وعمرو السولية، بجانب صبري رحيل الذي غاب عن مباراة المقاولون العرب بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال التدريبات الخاصة بالمباراة.

بالإضافة إلى ذلك فقد شهدت القائمة استمرار غياب كلا من رامي ربيعة وأحمد حمودي لعدم الجاهزية، ومروان محسن للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والرباعي المنضم لمنتخب الشباب كريم نيدفيد وأحمد رمضان وأحمد حمدي وأكرم توفيق، بخلاف حسام عاشور للإيقاف، وحسين السيد والحارس مسعد عوض والإيفواري سليماني كوليبالي لأسباب فنية.

وبناء على هذا الامر فإن القائمة الخاصة بالفريق والتي اعلن عنها المدرب البدوي تضم كلا من شريف إكرامي وأحمد الشناوي وأحمد عادل لحراسة المرمى، وسعد سمير وأحمد حجازي ومحمد نجيب ومحمد هاني وباسم علي وصبري رحيل والتونسي علي معلول للدفاع، وأحمد فتحي وحسام غالي ووليد سليمان وعمرو السولية وصالح جمعة وعمرو بركات وميدو جابر ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد للوسط، وعمرو جمال وعماد متعب والنيجيري جونيور أجاي.

ويسعى نادي الاهلي إلى حصد العلامة الكاملة خلال هذه المباراة وخصوصا في ظل التألق الكبير من قبل الاعبين والاستعدادات لخوض العديد من المباريات المختلفة.

رابط مختصر