شركة Meizu تبدأ بتوزيع الدعوات الخاصة بمعرض WWC 2017 للصحافة العالمية

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي24 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
شركة Meizu تبدأ بتوزيع الدعوات الخاصة بمعرض WWC 2017 للصحافة العالمية

مع أقتراب الموعد الخاص بمعرض WWC 2017 بدأت شركة Meizu خلال الأيام السابقة بالعمل على أرسال العديد من الدعوات المختلفة للوكالات العالمية للصحافة وذلك يأتي في ظل الرغبة الكبيرة عند الشركة في الكشف عن أحد المنتجات الخاصة بها، حيث من المقرر أن يتم عقد المؤتمر الصحفي الخاص بها خلال 28 يناير، أي مع نهاية الشهر الحالي.

وعلى الرغم من قيام الشركة بالعمل على توزيع الدعوات إلا إنها لم تقوم بتوضيح ما سوف تقوم بالكشف عنه خلال الفترة القادمة، وإنما كل ما جاء بملصقها هي عباراة الاسرع على الإطلاق، وذهب البعض إلى الحديث عن إنه هاتف ذكي سيكون أكثر الهواتف سرعة في عملية نقل المعلومات وعمل الهاتف بشكل كامل، ومن المتوقع إن يتم الكشف عن هاتف واحد وإن كانت الشركة ترغب في العمل على القيام بإصدار مجموعة من الهواتف الذكية خلال الفترة القادمة.

ولم يتم الكشف عن أي معلومات مسربة أو أخرى بخصوص الهاتف الجديد أو النسخة الحديثة M5s، إلا انه تم الحديث عن المواصفات والمميزات المختلفة التي سيأتي بها هاتف M5، فهو سيكون متمتع بالعديد من الممميزات المختلفة والغير متوقعة.

حيث سيأتي الهاتف بشاشة ذات حجم 5.2 إنش بدقة 720 بيكسل مع معالج ثماني النواة من نوع MediaTek MT6753 بسرعة 1.3 جيجا هيرتز، مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت، بالإضافة إلى أنه سيكون مزودا بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل.

رابط مختصر