شركة HMD Global ستعلن عن هاتف Nokia 3310 مع تعديلات جديدة

رنيم الحارثي
2017-02-24T11:01:26+03:00
اخبار التقنية
رنيم الحارثي24 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شركة HMD Global ستعلن عن هاتف Nokia 3310 مع تعديلات جديدة

يبدو أن الشركةHMD Global الحاصلة على ملكية الحقوق العلامة التجارية لشركة نوكيا، من المقرر أن تقوم خلال الفترة القادمة بالعمل على الكشف عن هاتف جديد يحمل مسمى Nokia 3310 إلا انه من المقرر أن يأتي بشكل جديد ومواصفات مغايره عن سابقها، حيث من المقرر أن يتم الكشف عن هذا الهاتف خلال يوم 26/فبراير الجاري، ويأتي ذلك ضمن مشاركتها في معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017.

ومن المقرر أن يكون الهاتف بسعر رخيص جدا، أي يقدر قيمته بـ 59 يوور ولكن الشكل سيكون كما هو في الماضي، لكن سيختلف في بعض الامور التي تتعلق بالتصميم والوزن الخاص به، حيث أنه سيكون اخف حجماً و أقل وزناً، بالإضافة إلى كونه سيحمل شاشة احادية اللون بدقة 84 × 84.

بالاضافة إلى ما سبق ذكره، فقد اشارت العديد من التقارير المختلفة الحديث على ان هاتف نوكيا 3310 بعيد كل البعد بإن يعمل ضمن نظام التشغيل الخاص باندرويد لكون أن جميع الهواتف التي تعمل عبر هذا النظام تتطلب مواصفات ومميزات مختلفة، كما تتطلب شاشة متوسطة، الامر الذي يجعل هذا الهاتف لا يمكن أن يفى بالغرض.

كما أنه من الأمور التي تناول الحديث عنها عبر التقارير المختلفة بإنه سيأتي ببطارية غير قابلة للازالة، مع اضافة إلى ذلك إن الهاتف سيأتي على غير ما كان متواجد من الألوان فمن المقرر أن يأتي باللون الأحمر والأخضر والأصفر.

رابط مختصر