فيسبوك يواجهة مشكلة عدم عرض المنشورات دون توضيح سبب ذلك

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي24 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فيسبوك يواجهة مشكلة عدم عرض المنشورات دون توضيح سبب ذلك

ضمن التطور الكبير الذي يتمتع به موقع فيسبوك والعمل الدائم من قبل مبرمجي والجهات الادارية والفنية في هذا الموقع من أجل اتمام عملية الدعم الخاصة بالجهاز، وعلى غير العادة فقد تفاجئ العديد من مستخدمي موقع الفيسبوك خلال يوم الاربعاء الماضي بمشكلة جديدة وهي عدم تواجد اي منشور عبر الصفحة الرئيسية للموقع الامر الذي اثار الكثير من التساؤلات عن سبب هذا الامر.

ولقد حدثت هذه المشكلة ضمن النسخة الخاصة في الدول الاوروبية، حيث أن الشركة لم تقوم بالحديث عن سبب المشكلة، التي قام العديد من المستخدمين بالعمل على تأكيدها خلال الفترة الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ولم تقتصر المشكلة على الموقع الإلكتروني وإنما كذلك شملت التطبيق الخاص بشركة.

حيث جاءت الرسالة الخاصة بمستخدمين هي انه لا يوجد منشورات لكي يتم عرضها، وهذا الامر لا يمكن الحديث عنه في الحسابات التي يتواجد لديهم العديد من الاصدقاء المختلفين، وإنما يكون في حساب جديد النشأة ولم يقوم بالعمل على متابعة أي شخص أو صفحة مما يترتب عليه عدم ظهور اي منشورات.

وبناء على هذا الامر فقد كشفت العديد من التقارير الاعلامية أن الموقع على مستوي الدول الاوروبية واجه شلل كبير من حيث القيام بإعداد الاعجابات والتعليقات سواء كان ذلك الامر عبر صفحات أو عبر الحسابات الشخصية، الامر الذي عمل على ايقاف الكثير من الفاعلية.

رابط مختصر