التخطي إلى المحتوى
تواصل التحقيقات في قضية التلاعب بنتائج المباريات في السعودية

ذكرت تقارير إعلامية اليوم الأحد 17 يوليو تموز ، أنه من المرجح أن تأخذ قضية التلاعب بنتائج مباريات دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم ، وقتا أطول مما كان في الحسبان.

وتأتي هذه التقارير ، غداة طلب لجنة الإنضباط في الإتحاد السعودي لكرة القدم أشخاص جدد للمثول أمامها ، من أجل مواصلة التحقيقات التي تقوم بها في القضية.

وسيبقى موقف كل من نادي المجزل المنافس في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، ونادي الجيل المنافس في دوري الدرجة الأولى معلقا إلى حين البت في القضية.

وقامت التقارير الإعلامية بالكشف عن إستدعاء لجنة الإنضباط ، لكل من مساعد مدرب نادي الفيحاء نور الدين الشريف ، والمدير الفني الحالي لنادي هجر والمدير الفني الأسبق لنادي المجزل التونسي محمد المعالج للمثول أمامها بعد ورود الأسماء في التحقيقات الجارية من طرف لجنة الإنضباط على لسان عدة أطراف.

وسيعود التونسي المعالج إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأحد ، فيما يتواصل غياب نور الدين الشريف حتى نهاية الشهر الجاري شوال وهو ما سيتسبب في إطالة فترة القضية.

وحسب التقارير الصحفية ، فإن حسن غواص لاعب نادي الجيل حصل على مبلغ 80 ألف ريال سعودي ، قام بتقاسمها مع عبد الله الهيمان زميله في الفريق والذي كان سببا في ركلة الجزاء ، من أجل تسهيل فوز نادي المجزل.