قائع المؤتمر الصحفي لمدرب اتلتيكو مدريد سيميوني الخاص بمباراة الغد أمام برشلونة

رنيم الحارثي
اخبار الرياضة
رنيم الحارثي25 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
قائع المؤتمر الصحفي لمدرب اتلتيكو مدريد سيميوني الخاص بمباراة الغد أمام برشلونة

ضمن الاستعدادت الخاصة بفريق اتلتيكو مدريد للقاء المرتقب امام برشلونة على ارضية ملعبه وذلك خلال يوم الاحد الموافق 26 فبراير من الشهر الجاي، ويأتي هذا اللقاء ضمن الجولة 24 من الليغا الاسبانية، بحيث يسعى فريق برشلونة إلى حصد النقاط الثلاث وذلك من أجل الظفر بصدارة الدوري الاسباني، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما نجد أن اتلتيكو مدريد يسعى إلى حصد النقاط والثأر من النادي الكتالوني وخصوصا بعد الخسارة الاخيرة التي تعرض لها الفريق امامهم في بطولة كأس الملك الاسباني والتي ترتب عليها اقصائهم منها.

وفي هذا السياق فقد قام المدرب الارجنتيني سيموني بعد العمل على انهاء التدريبات الخاصة بالفريق بالعمل على عقد المؤتمر الصحفي من أجل القيام بالحديث عن اللقاء والاستعدادت الخاصة بالفريق الاتلتي للقاء الغد.

ولقد بدأ المدرب الارجنتيني بالحديث عن ان الفريق على اتم الاستعداد للقاء الغد إلا انه هذا اللقاء يشهد بشكل دائم صعوبات وقوة بدنية لكون أنه يكون في مواجهة برشلونة، واستمر في الحديث عن أن الفريق الكتالوني يعد أفضل فريق في العالم خلال السنوات الاخيرة لكونه مازال يمارس سيطرته الواضحه على اغلب المباريات.

مضيفا إلى ان ما يهمه خلال لقاء الغد العمل على حصد النقاط الثلاث دون الاهتمام في ترتيب الدوري لكون أن برشلونة هو احد المنافسين على هذه البطولة، كما أن المدرب اجاب على سؤال بخصوص انه لم يتمكن من العمل على تحقيق اي انتصار يذكر خلال الفترة الماضية  فقد رد قائلا ان فريق برشلونة يتفوق على اتلتيكو مدريد ولا يهم هذا الامر من حيث ترتيب الدوري.

مضيفا إلى ان خسارة اي مباراة سيترتب عليها فقدان ثلاث نقاط لكن الدوري مازال هناك العديد من المباريات المختلفة الامر الذي يتطلب منه العمل على التركيز ضمن الجولات القادمة لكون أن التعرض لثلاث تعادلات مختلفة في بطولة الليغا الاسبانية سيؤدي إلى اضاعة اللقب بالاضافة لفقدان ست نقاط.

اما عند الحديث عن انه سيلعب خلال الغد مباراته رقم 300 دون تحقيق اي انتصار يذكر على فريق برشلونة فقد اضاف إن الامر لا يسبب له القلق او التوتر لكون ان هذا الامر ليس مقياس في تحديد البطولات وخصوصا انه خلال موسم 2014 حصل التعادل مع نادي برشلونة إلا اننا تمكنا من حصد بطولة الدوري الاسباني.

ولقد اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن أن الاحصائيات والارقام تظهر التفوق الكبير لصالح نادي برشلونة على اتلتيكو مدريد وذلك من خلال أن الفريق الكتالوني التقى مع اتلتيكو مدريد خلال فترة تدريب انريكي 11 مرة تمكن من حصد الانتصار في ثماني مباريات وخسارة مبارة وحيدة وتعادل في مبارتين، اما بالنسبة لشباك اتلتيكو مدريد فهي تعد المفضلة بالنسبة للاعب الارجنتيني ليو ميسي حيث تمكن من تسجيل 26 هدف خلال 23 مباراة خاضهم امامهم.

رابط مختصر