التخطي إلى المحتوى
توقعات بتغير التشكيلة الخاصة بالفريق الكتالوني خلال مباراة اتلتيكو مدريد

بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها فريق برشلونة ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا في الدور الـ 16 بسبب الارهاق الذي يعاني منه الفريق خلال الفترة الحالية بسبب الكم الكبير من المباريات التي شارك بها، فقد اظهرت التقارير الاعلامية رغبة المدرب الاسباني الويس انريكي العمل على تغير الخطة الخاصة بالفريق وذلك من خلال العمل على حل مشكلة خط الوسط الذي يفقد الكرات بسبب الضغط الذي شهده خلال الجولات الماضية.

وفي هذا السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية الحديث والتوقعات ان تشهد التغير في التشكيلة الخاصة بالمدرب الاسباني خلال مباراة الغد امام اتلتيكو مدريد وذلك عن طريق العمل على خفض من حدة الضغط بواسطة زيادة عدد الاعبين الذين يلعبون في خط الوسط.

حيث ستكون التشكيلة المتوقع القيام بإستخدامها من قبل المدرب الويس انريكي 4-2-3-1، وتشهد هذه التشكيلة المشاركة بالاعبين في خط الارتكاز بالاضافة إلى مشاركة النجم نيمار وميسي في عملية تدعم خط الوسط، وترك سواريز وحيدا في الخط الهجومي كمهاجم صريح.

والحديث عن هذه التغيرات تظهر بشكل كبير خلال الوقت الحالي دون ان يقوم المدرب الاسباني لويس انريكي بالرد على تلك التساؤلات الخاصة بهذا الامر، بالاضافة إلى ذلك فقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة بإن الموسم الحالي هو الموسم الاخير بالنسبة للمدرب لويس انريكي وخصوصا في ظل الاداء المتدني الذي يقدمه مع الفريق الكتالوني خلال الموسم الحالي.