التخطي إلى المحتوى
وقائع المؤتمر الصحفي لمدرب برشلونة لويس انريكي الخاص بمباراة الغد أمام أتلتيكو مدريد

ضمن الحديث عن الاستعدادت الخاصة بفريق برشلونة من أجل اللقاء المرتقب امام تلتيكو مدريد ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني، بحيث يسعى المدرب الاسباني إلى عودة الرتم وسيطرة الخاصة بالفريق خلال المباراة التي ستقام غدا على ملعب الكاديرون وخصوصا في ظل التدوهور الكبير الذي شهده خط الوسط خلال المباريات الاخيرة.

وبناء على ذلك فقد قام المدرب الاسباني لويس انريكي بالعمل على عقد مؤتمر صحفي من أجل الحديث عن اللقاء المرتقب امام اتلتيكو مدريد والاستعدادت الخاصة بفريقة لهذا اللقاء وخصوصا كونه سيقام على ارضية ملعب الكاديرون والتي يعاني الفريق الكتالوني خلالها ضمن أغلب المباريات.

ولقد بدا المدرب الاسباني حديثه عن أن مباراة الغد ستكون مغايرة بشكل كبير عن باقي المباريات التي خاضها فريقة امام اتلتيكو مدريد وخصوصا تلك المباراة التي كانت خلال الفترة الماضية في بطولة كأس الملك الاسباني لكون ان اتلتيكو مدريد سيعمل على خلق العديد من الصعوبات والمخاطر خلال هذه المباراة.

مضيفا إلى ان فريقه خلال هذه الفترة لقد عنى من ضغط كبير في المباريات منذ بداية عام 2017، وهذا ما ظهر عليه في الاداء الخاص بالفريق خلال الجولات الاخيرة، وعندما سؤال المدرب عن خسارة ريال مدريد في المستايا فقد اجاب بإن هذا الامر ليس له أي تأثير لكون أن الليغا مازالت طويلة بالاضافة إلى انه يهتم فقط بما يتعلق بفريقة وحصد النقاط في كل مباراة.

وفي هذا السياق فقد تحدث المدرب الاسباني الويس انريكي عن ان الفريق يعاني خلال الفترة الماضية من اجهاد كبير بسبب الضغط الكبير الذي شهده ضمن الجولات الماضية، بالاضافة إلى ان امكانية مشاركة توران وماسيكرونو سيتم العمل على تحديد هذا الامر من خلال التمارين القادمة للفريق.

ولقد استمر المدرب في الحديث والاجابة على التساؤلات التي وجهت اليه بخصوص امكانية التعاقد مع لاعب خلال الفترة القادمة من أجل تعويض غياب الاعب فيدال الذي اصيب فقد اجاب المدرب بإن هذا الامر يعد من الامور الداخلية التي تتعلق بالفريق ولا يمكن الحديث عنها لكونها ستعمل على التأثير بخصوص التطوير الخاص بالفريق.

ولقد سؤال المدرب عن وجود مجموعة من الخلفات والمشاكل داخل غرف الفريق الكتالوني وخصوصا بعد حديث الصحافة عن وجود نزاع بين ميسي وغوميز ورفضه لمشاركته في خط الوسط لكونه لا يستطيع التأقلم مع الفريق، ففي هذا السياق اجاب المدرب بإن الفريق الكتالوني يمتمتع بالاخوة والوحدة سواء على ارضية الملعب أو غرف تبديلا الملابس وهذا الحديث لا يوجد إلا ضمن صفحات الاعلام.

واضاف بإن الوحدة التي يتمتع بها الفريق تظهر من خلال الاداء الذي يقدمونه خلال المباريات المختلفة وحصد البطولات العديدة، بالاضافة إلى ان المدرب الويس انريكي عمل على الحديث عن سعادته المرتفعه داخل فريق برشلونة منذ قدومه.