مباراة الاهلي ولوكوموتيف اليوم الاثنين في ذهاب الجولة الثانية من دوري ابطال آسيا 2017 نتيجة مباراة الاهلي الاماراتي ولوكوموتيف طشقند الاوزبكي

أحمد زكي
2017-02-27T16:07:41+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي27 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مباراة الاهلي ولوكوموتيف اليوم الاثنين في ذهاب الجولة الثانية من دوري ابطال آسيا 2017 نتيجة مباراة الاهلي الاماراتي ولوكوموتيف طشقند الاوزبكي

نتيجة مباراة الاهلي الاماراتي ولوكوموتيف ضمن مباريات الذهاب التي تأتي ضمن بطولة دوري أبطال اسيا يلتقي مساء اليوم الاثنين وذلك على ارضية ملعب ملعب لوكوموتيف، بحيث يأتي فريق الأهلي ضمن الترتيب الأول من المجموعة الأولى على عكس فريق لوكوموتيف والذي يأتي في الترتيب الاخيرة للمجموعة، وتعقد هذه المباراة ضمن الجولة الثانية من البطولة لدور المجموعات التأهيلية.

ومع انتهاء التدريبات الخاصة بفريق الأهلي الاماراتي قام المدير الفني للنادي عبد المجيد حسين بالعمل على عقد مؤتمر صحفي من أجل الحديث عن الاستعدادات الخاصة بفريقة من أجل اللقاء المرتقب خلال الغد أمام فريق لوكوموتيف.

وفي هذا السياق فقد تحدث عبد المجيد عن خوفه الشديد من مباراة الاهلي ولوكوموتيف والخشية من أن يقوم الفريق الخصم بالعمل على قلب النتيجة خلال مباراة الغد، ولقد تابع المدرب الحديث عن أهمية هذه المباراة على الرغم من كونها الثانية إلا انها أكثر أهمية من الأولى ولها درجة عالية من الحساسية وخصوصا أنه في حالة تحقيق الفوز على الفريق لوكوموتيف خلال الجولة الثانية سيعطي راحة أكبر للفريق ضمن الجولات المتبقية.

واضاف بان السبب الاساسي المترتب على خطورة مباراة الاهلي الاماراتي ولوكوموتيف الاوزبكي لكون أن فريق الخصم تعرض لخسارة خلال الجولة الأولى من البطولة والتي ترتب عليها فقدانه ثلاث نقاط الامر الذي من المتوقع ان يقوم فريق الخصم بالعمل على استغلال عامل الارض والسعي من أجل حصد النقاط الباقية مما يتطلب هذا الامر عمل على التركيز خلال مباراة الغد وإن نكون حذرين.

كما أنه استمر بالحديث عن إن الفريق خلال هذه الفترة يتمتع بأفضل حال له لكونه لا يوجد اصابات ولا غيابات الامر الذي يمنح الفريق الكثير من الافضلية والفاعلية ضمن المواجهات القادمة.

نتيجة مباراة الاهلي ولوكوموتيف

2 / 0 لصالح النادي الاوزبكي.

موعد مباراة لوكوموتيف والاهلي الاماراتي

الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت السعودية.

ومن المتوقع أن يشهد لقاء الغد ذات التشكيلة التي قام المدرب عبد المجيد باللعب بها خلال أخر مباراة له، بالإضافة إلى إمكانية حدوث بعض التعديلات التي تتعلق في هذا الامر وذلك من خلال تغير بعض الاعبين بناء على الامور والمتطلبات التي يحتاجها لقاء الغد.

ولقد أكد المدرب على أن لقاء الغد يحتاج إلى المزيد من الروح والاصرار بالإضافة إلى القوة والعزيمة التي ستعمل على تمكين الفريق من الفوز وحصد العلامة الكاملة.

رابط مختصر