نتيجة مباراة الجزيرة الاماراتي واستقلال خوزستان الايراني اليوم على استاد محمد بن زايد بلقاء ذهاب الجولة الثانية من الكأس الآسيوية لعام 2017

أحمد زكي
2017-02-27T21:17:23+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي27 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الجزيرة الاماراتي واستقلال خوزستان الايراني اليوم على استاد محمد بن زايد بلقاء ذهاب الجولة الثانية من الكأس الآسيوية لعام 2017

ضمن المباريات الخاصة ببطولة دوري أبطال اسيا يلتقي خلال يوم الاثنين الموافق 27 نوفمبر 2017 كلا من فريقي الجزيرة الاماراتي واستقلال خوزستان الايراني ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات التأهيلية للأدوار القادمة من البطولة.

ومن المقرر ان تقام هذه المباراة على ارضية استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ومن المقرر أن يشهد لقاء الغد عودة قلب الدفاع الفريق الكوري بارك جونج، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط خلفان مبارك.

ولقد أحتل فريق الجزيرة الاماراتي الترتيب الاخير للمجموعة الثانية وبذلك بسبب الخسارة التي لحقت به ضمن المباراة الاولى في الجولة الافتتاحية، عندما تقابل مع فريق لخويا القطري والتي تعرض خلالها لتلقي ثلاث أهداف دون أي رد.

ويحتل فريق استقلال خوزستان الايراني الترتيب الثاني من المجموعة وذلك برصيد ثلاث نقاط بعد تمكنه من الفوز على فريق الفتحة بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

ولقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة رغبة لاعبون فريق الجزيرة الاماراتي بالعمل على الرد بخصوص تلك الانتقادات الاخيرة التي تعرض لها اللاعبون والمدرب بعد الخسارة الكبيرة التي تلقوها من قبل فريق لخويا القطري، لكونهم يعملوا على التركيز بخصوص البطولة المحلية دون اعطاء أي اهمية او تركيز كبير للمباراة بطولة دوري ابطال اسيا، وذلك على الرغم من توسيع الفارق مع اقرب منافسيهم إلى تسعة نقاط الامر الذي يظهر من خلاله حصد البطولة بشكل تلقائي.

نتيجة مباراة الجزيرة الاماراتي واستقلال خوزستان

1 / 0 لصالح استقلال خوزستان

إلا ان التركيز الذي يقوم به مدرب الجزيرة الاماراتي يأتي ضمن نطاق الرغبة في المشاركة بكأس العالم للأندية المقرر في ديسمبر المقبل، ولقد شهدت القائمة التي استدعاها المدير الفني لنادي الجزيرة استبعاد المهاجم البرازيلي ليوناردو رودريغيز بيريرا من لقاء الغد.

ولقد شهدت التدريبات الخاصة في فريق الجزيرة عودة كلا من الاعبين خلفان مبارك والكوري الجنوبي بارك جونغ وذلك بعد الاصابة الاخيرة التي تعرضوا لها خلال الفترة الاخيرة إلا ان مشاركتهم خلال لقاء الغد مازالت تحت شك وخصوصا لكون إن الاعبين ليسوا في كامل الجاهزية البدنية والفنية التي تمكنهم من خوض اللقاء المرتقب خلال الغد امام فريق واستقلال خوزستان الايراني.

رابط مختصر