التخطي إلى المحتوى
الإعلان عن سعر هاتف سمول فريش 4 الجديد من طرف شركة ZTE

قامت شركة ” زد تي إي ” ZTE ، بالكشف عن الهاتف الجديد ” سمول فريش 4 ” Small Fresh 4 ، والذي سيكون موجها لأصحاب الدخل المحدود ، بمواصفات تتراوح بين المنخفض والمتوسط.

وسيكون هاتف Small Fresh 4 خليفة الهاتف السابق ” Small Fresh 3 ” ، والذي أُطلق السنة الماضية ، وسيأتي بشاشة قياسها 5.2 بوصة ، وبدقة 1920×1080 بكسل ، مع حمايته بطبقة من الزجاج المحني 2.5D.

وسيأتي الهتاف بمعالج بعدد نوى ثمانية ، مع تردد جيجا هرتز ونصف ونوعه MediaTek MT6753 ، بالإضافة إلى حجم ذاكرة الوصول العشوائي ” الرام ” 2 جيجا بايت ، أما بالنسبة لمساحة التخزين الداخلية التي تقبل التوسعة ، فتبلغ 16 جيجا بايت.

وستكون سعة بطارية سمول فريش 4 2.540 ميلي أمبير في الساعة ، مع إمتلاكه لكاميرا من الخلف دقتها 13 ميجا بيكسل ، ومن الأمام دقتها 5 ميجا بيكسل.

ويتميز الهاتف بتواجد حساس لبصمات الأصابع في الجهة الخلفية ، ويعمل بإصدار نظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0  ، مع واحهة المستخدم MiFavor في إصداره 3.5.

ومن المنتظر أن تطرح الشركة المنتجة هاتف سمول فريش 4 بسعر يقدر بنحو 163 دولار أمريكي في الأسواق المحلية ، بداية من 26 تموز يوليو الحالي.

ولم يتضح حتى الآن موعد إطلاق الهاتف في الأسواق العالمية ، إلا أن الجدير بالذكر ، فإن هاتف Small Fresh 4 ، سيكون متوفرا بثلاثة ألوان وهي الذهبي الوردي ، وكذلك الفضي بالإضافة إلى الذهبي.