تسريبات جديدة للحديث عن شكل هاتف Galaxy S8 و S8 بلس

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي27 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تسريبات جديدة للحديث عن شكل هاتف Galaxy S8 و S8 بلس

يبدو أن شركة سامسونج عملت على مخالفة جميع التوقعات والمعلومات التي ظهرت خلال الفترة الماضية والتي تتضمن الحديث عن أنه من المقرر أن يتم الكشف عن موعد صدور هاتف سامسونج جالكسي اس 8 خلال معرض MWC 2017 والذي يقام خلال الوقت الحالي في مدينة برشلونة، ضمن فعاليات برشلونة العالمي الذي يقام في كل سنة، إلا ان الشركة اليابانية جاءت مخالفة لكل التوقعات واعلنت انه سيتم الكشف عن هاتف سامسونج جالكسي اس 8 خلال شهر مارس المقبل وفي الشهر التالي سيتم اصداره.

يبدو أن المواصفات الخاصة بهاتف سامسونج جالكسي اس 8 اصبحت معروفة لجميع المتابعين لهواتف الشركة وذلك من خلال التقارير الاعلامية والتسريبات المختلفة خلال الفترة الاخيرة التي تناولت العمل على ذكر المواصفات التي يتكون منها الهاتف من خلال الذاكرة الداخلية للهاتف، بالإضافة إلى التصميم الخارجي للهاتف.

كما أن التسريبات التي تتعلق بتصميم الهاتف لم تقف عند ذلك وإنما جاءت العديد من الفيديوهات خلال اليوم تعمل على عرض التصميم الخاص بهاتف سامسونج جالكسي اس 8 وكذلك النسخة الثانية من هاتف سامسونج جالكسي س 8 بلس.

ولقد اظهرت التسريبات التي تناولت ذلك الحديث عن أن الهاتف سيتكون من زر هوم في الجانب الايمن للهاتف بدلا من وضعه في منتصف الهاتف، ولا تقف التسريبات الجديدة عند ذلك وإنما اظهرت بإن الشاشة جاءت منحنية على غير الامر المعتاد التي كان في السابق.

رابط مختصر