ريال مدريد يعود لصدارة الدوري الاسباني من بوابة الغواصات الصفر

رنيم الحارثي
اخبار الرياضة
رنيم الحارثي27 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ريال مدريد يعود لصدارة الدوري الاسباني من بوابة الغواصات الصفر

يبدو أن الليغا مازالت تطالب ريال مدريد وتريد منحها اياها لهذا العام، فرغم الاداء الشجاع الذي قدمه فريق فياريال خلال اللقاء الذي اقيم على ارضية ملعب فياريال خلال الشوطين، ولقد تمكن الفريق الملكي بالعمل على حصد النقاط الثلاث والعودة إلى صدارة الترتيب لدوري الاسباني بعد الاداء الضعيف الذي ظهر فيه الفريق خلال المباراة الماضية.

وفي هذا السياق فقد شهد الشوط الأول مجموعة من الهجمات المتبادلة من كلا الفريقين دون احراز اي هدف يذكر، إلا انه مع نهاية الشوط الأول تعرض الحارس الأول لفريق فياريال لاصابة ادت إلى تبديلة بشكل اجباري مع بداية الشوط الثاني.

ولقد اظهر فريق الغواصات الصفر اداء الكبير خلال هذه المباراة فقد تمكن لاعبوه من تسجيل هدفين مع بداية الشوط الثاني التي منحتهم بطاقة التدقم حتي الدقيقة 77 التي تمكن وقتها ريال مدريد من تسجيل الهدف الاول لفريقه عن طريق راسية الاعب جارث بيل، ولم ينتهي الامر عند ذلك وإنما قام بالعمل على وجود العديد من التدخلات القوية خلال المباراة مما ترتب علية تلقي العديد من البطاقات الصفراء من قبل فياريال.

وعند الحديث عن هذا اللقاء فلا يمكن نسيان الهدف الثاني الذي جاء للفريق الملكي بسبب الخطأ التحكيمي الذي منحه الحكم للاعبون ريال مدريد الامر الذي اثار الكثير من التوتر في ارضية الملعب وترتب عليه طرد المدرب الخاص بفري فياريال.

رابط مختصر