الكشف عن هاتف Mi 5c ومعالج Surge S1 من قبل شاومي

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي1 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الكشف عن هاتف Mi 5c ومعالج Surge S1 من قبل شاومي

في ظل التطورات الكبيرة التي تقوم بها الشركة الصينية شاومي فقد كشفت تقارير اعلامية رغبة الشركة العمل على اصدار معالج جديد تعمل به خلال هواتفها الذكية، وفي هذا السياق فقد قامت الشركة بالكشف عن هذا الامر خلال حدث كبير يسيري في الصين بحيث من المقرر أن يحمل مسمى Surge S1.

وجاء هذا الامر بعد قيام شركة شاومي الصينية بإعلانها عن الاستياء الكبير من قبل شركة كوالكوم التي تعمل على انتاج معالجات سناب دراجون 835، وذلك بعد اجبار الشركة الصينية على القيام بتأجيل اصدار العديد من الهواتف الذكية الخاصة بها خلال فترة أخرى بسبب قيام شركة سامسونج بشراء جميع الوحدات سناب دراجون 835.

ويظهر من خلال ذلك بإن الشركة قامت خلال الوقت الحالي بالعمل على اصدار معالج Surge S1 والذي يتميز بمواصفاته المحدود والمتوسطة إلا انه من المقرر ان تقوم الشركة خلال وقت قريب بالعمل على اصدار معالج جديد للهواتف الراقية.

ومن المقرر أن يأتي المعالج الجديد من قبل الشركة الصينية Surge S1 متمتع بالمواصفات الاتية ثمانية انوية من نوع ARM Cortex A53، وكذلك فهو مصنع وفق تقنية 28 نانومترًا ومعمارية 64 ، ويضم معالج رسوميات من نوع  Mali T-860 MP4.

ومع الاعلان عن المعالج الجديد  فقد قامت الشركة الصينية بالعمل على الاعلان عن هاتف جديد يحمل مسمى Xiaomi Mi 5C والذي يعد أول هاتف ذكي يعمل عبر معالج Surge S1.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *