التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم وتأهل البرشا إلى المرحلة القادمة من دوري أبطال أوروبا 2017 بسداسية مثيرة
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 8 مارس 2017 ميلادي وذلك ضمن اللقاء المرتقب الليلة على ارضية ملعب الكامبو نو بين نادي برشلونة وباريس سان جيرمان حيث يسعى الفريق الكتالوني إلى الحصول على بطاقة التأهل للدور القادم مهما كلف الثمن، وخصوصا بعد الخسارة الاخيرة التي حققها الفريق الكتالوني امام الفريق الباريسي في مباراة الذهاب ادت إلى احداث كارثة كبيرة بين اللاعبين والمدرب الاسباني الويس انريكي.

ولقد كشفت العديد من التقارير القريبة من النادي الكتالوني إن المدرب انريكي يسعى خلال الفترة الماضية بأكملها على ايجاد الحل المناسب من أجل الخروج من الهزيمة الاخيرة والنتائج السلبية للفريق، إلا ان المدرب قام بالإعلان عن رحيلة وهناك الكثير من التوقعات التي ذهب للحديث أن السبب الاساسي في الرحيل هي الخسارة التي حدثت خلال مباراة الذهاب امام النادي البارسي.

وفي هذا السياق فقد قام اللاعب الارجواني ومهاجم النادي الكتالوني الويس سواريز بالعمل على الحديث عن مباراة الليلة بالنسبة لفريقة وواقعة الثأر من الهزيمة الكبيرة التي تعرضوا لها.

ولقد بدأ الحديث الخاص به، إن الجميل في عالم كرة القدم هي أنها تمنحك الثأر مهما حدث، ولذلك يتطلع الفريق خلال الغد إلى العمل على تحقيق النتائج الرائع والعودة لدوري ابطال اوروبا وخصوصا مع الدافع الكبير الذي يتواجد لدينا من الداخل، ولم يقف إلى هذا الحد فقال إن الفريق يفكر بهذه المباراة منذ مدة وسيعمل على تقديم المفاجئة وأفضل عودة خلال هذا الموسم.

وتابع القول بان مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان لا يوجد فيها أي شيء مستحيل وإنما يجب علينا عدم الاستعجال والصبر من أجل تحقيق الفوز مهما كلف الامر، واضاف الاعب الارجواني باننا سنشهد غدا مباراة تاريخية نسعى إلى تقديمها وفي حالة الفوز فستكون من أفضل الامور في حياتي، وخصوصاً بعد أحداث مثل هذه العودة الكبيرة.

وأكد بأنه لابد من العمل خلال فترة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان على فرض السيطرة على جميع المجريات واللعب بأسلوب الفريق من أجل تحقيق النتائج الايجابية، واضاف اللاعب الارجواني انه يقوم بالحديث مع اللاعب كافني بخصوص العديد من الامور إلا انه على ارضية الملعب هم اعداء لكن خارجها اصدقاء.

واضاف إن كان هناك فريق يمكن العودة خلال 90 دقيقة غدا فهو الفريق الكتالوني وخصوصا هذا الامر قد ظهر في العديد من المناسبات الكبيرة التي عمل على تقديمها، وكانت اخرها ايام ميلان بعد الخسارة التي لحقت بالفريق الكتالوني، وتناول الحديث عن ان فريق باريس سان جرمان تدرب على ركلات الجزاء فقد اجاب إن هذا الامر طبيعي جدا.

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

6 / 1 لصالح برشلونة

اما بخصوص انيستا فقد تحدث عن الدور الكبير الذي يقدمه الاعب خلال الوقت والسنوات الاخيرة لكونه يشكل مصدر الحركة والمولد الكبير لخط وسط نادي برشلونة، وتناول الحديث انه لابد العمل على ايجاد دعم كبير من الجماهير خلال مباراة الغد، بالإضافة إلى إن جميع اللاعبين متحفزين من أجل تقديم مباراة تاريخية والعودة في النتيجة.

ولابد العمل خلال المباراة على تقديم الكثير من أجل ارضاء الجماهير التي ستأتي لمشاهدة المباراة، حيث أنه من المتوقع أن يشارك 98 ألف مشجع، بالإضافة إلى إن ادارة النادي الكتالوني تحدثت عن أنه سيكون من الامر الرائع العودة في هذه المباراة وستقوم بذلك بالعمل على تجهيز شعار تعني العودة ليست مستحيلة بالإضافة إلى ان الجمهور سيهتف بذلك.

موعد مشاهدة مباراة البرشا وباريس سان جيرمان

الدولة الساعة فرق التوقيت العالمي
بتوقيت السعودية 10.45 مساءً ثلاث ساعات
بتوقيت مصر 9.45 مساءً ساعتين

وفي ذات السياق فقد تناولت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن إن نيمار وعد اصدقاءه خلال التدريبات بالعمل على تسجيل هدفين على الاقل من أجل التأهل لدور القادم، إما بالنسبة لنادي البارسي فقد اظهرت التقارير الاعلامية التي انتشرت خلال الفترة الماضية الحديث عن المعلومات التي تورد من داخل اروقة النادي إن المالك لنادي باريس سان جرمان سيعمل على تقديم العديد من الجوائز المالية للفريق في حالة اتمام عملية التأهل لدور القادم، حيث اظهرت التوقعات بإن المبلغ قد يصل إلى ست مليون دولار.

ولم يقف الامر عند ذلك فقد قام المدير الفني لنادي باريس سان جرمان بالحديث عن صعوبة الاجواء التي سنشهدها خلال لقاء الكامبو نو لذلك لابد العمل على التركيز ضمن اللقاء وعدم السماح لنادي برشلونة ولاعبيه بالعودة لكونه قادرني على القيام بذلك، وهذا الامر لم يقتصر على المدرب وإنما العديد من اللاعبون لنادي باريس تحدثوا بذلك.