التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي والوحدة اليوم في دوري جميل السعودي 2017 في إياب الاسبوع الثالث والعشرون
مباراة الاهلي والوحدة

نتيجة مباراة الاهلي والوحدة اليوم 9 مارس 2017 ميلادي ضمن مباريات الجولة 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بحيث يسعى فريق الأهلي إلى العمل على حصد النقاط الاضافة من أجل الاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري والاقتراب من صدارة الترتيب.

حيث تمكن فريق الاهلي من الفوز خلال مباراة الذهاب التي جمعته مع فريق الوحدة على ارضية ملعبة بنتيجة اربعة اهداف دون أي رد، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم على ارضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

ولقد تمكن فريق الهلال خلال الجولات الماضية من العمل على تحقيق الفوز في 13 مباراة، والتعادل خلال مباراتين وبالإضافة إلى الخسارة في خمسة مباريات، ويأتي نادي الاهلي في الترتيب الثالث لدوري السعودي.

أما بالنسبة لفريق الوحدة فيأتي في الترتيب الثالث عشر من الدوري السعودي ولقد تمكن من حصد 17 نقطة وذلك من خلال الفوز في خمسة مباريات وتعادل في مباراتين والهزيمة في ثلاث عشر مباراة.

ولقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن قيام رئيس النادي الاهلي بالعمل على عقد لقاء مع مدرب الفريق من أجل الحديث عن مباراة التي ستقام امام الوحدة والعمل على الحديث عن سبب الخسارات الاخيرة التي تعرض إليها الفريق، حيث تعرض فريق الاهلي خلال المباريات الاخير إلى الخسارة أمام القادسية (4-1)، ثم خسر أمام النصر (2-0)، ثم تعادل مع الخليج (2-2).

ولقد تم العودة من قبل الفريق إلى التدريبات الخاصة باللقاء وذلك بعد مباراة الخليج، حيث قام اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الخليج بالعمل على اجراء بعض التدريبات المتعلقة باللياقة البدنية، ولقد قام قائد الفريق تيسير الجاسم، بالعمل على اقامة مائدة طعام للاعبين من أجل الحديث عن المباريات المتبقية وضرورة العمل على حصد النقاط فيها لكون إن أي خسارة ستكون مأثرة على الفريق.

ولم تقف التصريحات الخاصة بفريق الهلال عند ذلك، فقد قام المدرب الارجنتيني رامون بالعمل على الحديث عن أهمية الفوز خلال مباراة الغد لكونها تعمل على تقريبهم من اللقب وحصد البطولة التي غائبة عن خزائن النادي لفترة طويلة.

نتيجة مباراة الاهلي والوحدة

3 / 1 لصالح الاهلي السعودي

اطلع أيضاً على :

ولقد تناولت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن إن ادارة النادي الاهلي قررت العمل على اغلاق جميع الاماكن الخاصة بالتدريب عن الجمهور وذلك بهدف العمل على اجرا الاستعدادات بشكل كامل، وفي هذا السياق فقد تم النشر عبر الحساب الشخصي توتير لنادي الاهلي بالحديث عن أن كلا من رئيس النادي أحمد المرزوقي وعضو الشرف الأمير فيصل بن خالد.

كما شهد حضور جميع اللاعبين سيقومون بالعمل على حضور التدريبات الخاصة بالفريق، ويسعى اللاعبون إلى العمل على تحسين المستوي الذي يقدموه وذلك بعد الاداء الضعيف الذي ظهروا عليه خلال المباريات الأخيرة.

ويذكر أن نادي الاهلي الذي حصد اللقب خلال السنوات الاخيرة عمل على المطالبة بقيام لجنة حكام أجنبية من أجل التحكيم لمباراة التي تقام امام الوحدة، ولقد تحدث المدرب الخاص بفريق الاهلي عن أن فريقه اصبح بعيد لدرجة كبيرة عن المنافسة على بطولة الدوري السعودي وخصوصا بعد التعادل الاخير الذي تعرض له.

ولقد تابع الحديث عن أن الفريق يتمتع بلياقة علية جدا من أجل المباريات القادمة بالإضافة إلى القدرة المرتفعة على تسجيل الاهداف لكن لم يحالفهم الحظ خلال المباريات الاخيرة، ولقد طالب الجماهير بالعمل على الالتفاف حولة اللاعبين ونادي من أجل المضي والعمل على تحسين الوضع الخاص بالفريق وتخطي الظروف الحالية التي يمر بها اللاعبون والنادي.

واظهرت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن إن نادي سموحة يعمل خلال الوقت الحالي على التفاوض مع ادارة نادي الاهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب محمد عبدالشافي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا انه عمل على نفي جميع الاخبار من قبل ادارة النادي عبر حسابها على توتير متحدثة على انه بالرغم مما يتمتع به اللاعب من جودة إلا ان الفريق لا يسعى لتعاقد معه خلال الوقت الحالي.

ولقد قام نادي الاهلي خلال وقت سابق بالحصول على خدمات اللاعب شيفو الذي انضم إلى صفوف النادي الأهلي قادما من نادي الزمالك المصري، ويعتبر اللاعب خلال الوقت الحالي من ضمن أحد الركائز التي يقوم عليها نادي الاهلي وذلك في ظل الاداء الرائع الذي يقدمه والاخلاقيات العالية التي يتمتع بها، كما يتميز بالانضباط خلال فترة التدريبات الامر الذي لقي اعجاب كبير من قبل ادارة النادي السعودي، ومن المتوقع ان تشهد مباراة اليوم اداء مغاير من قبل للاعبون نادي الاهلي.