مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في الأسبوع 23 من الدوري الايطالي الممتاز 2017

عماد الأولاني
2017-03-11T00:43:41+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني10 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في الأسبوع 23 من الدوري الايطالي الممتاز 2017

يبدو أن الجمهور ومحبين لنادي الايطالي والدوري الايطالي على مقربة كبيرة من مشاهدة المباراة التي سيلتقي بها كلا من يوفنتوس وميلان وذلك من أجل العمل على تحقيق النتائج الايجابية الرائعة والمتفوقة ضمن اللقاء المرتقب بين نادي ميلان ويوفنتوس الايطالي.

ويظهر من خلال ذلك التألق الكبير للفريقين بالإضافة إلى الاجواء المثيرة، حيث يحتل فريق يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الايطالي برصيد 67 نقطة، وبفارق تسعة نقاط عن اقرب منافسيه، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما فريق ميلان يأتي في الترتيب السابع لدوري وذلك برصيد 50 نقطة.

ويسعى فريق ميلان العمل على حصد النقاط الثلاث واحداث المفاجئة الكبيرة وذلك بعد هزيمة يوفنتوس على ارضية ملعبة، كما حدث خلال مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة هدف مقابل لا شيء، بالإضافة إلى ذلك فيسعى نادي يوفنتوس إلى تحقيق الفوز من أجل العمل على تعزيز الصدارة الخاصة بالفريق خلال الدوري، وتأكيد احقيته في الحصول على بطولة الدوري لهذا العام.

وفي ذات السياق فقد قام آليجري أن الدوري الايطالي لم يحسم بعد ولا يوجد أي حديث من ذلك لكون أنه مازال هناك وقت طويل من أجل الحديث عن نهاية الدوري وحصد البطولة، وتابع القول بان نادي ميلان لا يموت.

شاهد أيضاً

وجاء ذلك بعد السؤال من احد الصحفيين عن المباراة التي تجمع بين نادي باريس سان جرمان برشلونة خلال الفترة الماضية، انه لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم.

واضاف بان فريق ميلان عمل على تقديم نتائج ايجابية خلال اللقاءات الماضية التي شهدها وبذلك يعمل على تقديم الدفعة القوية والمعنوية المطلوبة للفريق، ولم يقف الامر عند ذلك وإنما عمل على الحديث عن أن الفريق الايطالي له دور كبير في المباريات وهو أفضل من يتمكن من العمل على العودة بالنتائج خلال المباريات لكونه لا يموت ولذلك لابد من الحذر خلال اللقاء المرتقب غدا، وعدم الاستهتار في ميلان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *