معلومات عن وصول نسخة خاصة من سيارة مرسيدس S Guard إلى السعودية بالصور

روزان الأهدل
سيارات 2017
روزان الأهدل22 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
معلومات عن وصول نسخة خاصة من سيارة مرسيدس S Guard إلى السعودية بالصور

من خلال الصور ظهر بأن سيارة مرسيدس S-Class ليست عادية حيث إحتوت على مظهر خارجي أنيق وهي نسخة S600 Guard التي تأتي بالكثير من وسائل الأمان والمميزات المذهلة .

ستكون نسخة سيارة مرسيدس S-Class خاصة جداً تم إنتاجها لأحد العملاء الكبار في المملكة العربية السعودية وهي تحمل شعار السعودية  ” سيفين و نخلة ” في الداخل وتحتوي على تطعيمات مذهلة من اللون الأخضر .

في السقف الخلفي هناك إنتفاخ ظاهر وذلك بسبب الطبق الفضائي الخاص بأجهزة التلفاز حيث ستجعل هذة الميزة رحلة الركاب أقصر وأمتع وأيضاً بوجود شبكة الواي فاي التي ستكون قادرة على إيصالهم بالإنترنت .

كما ان هناك العديد من المميزات الأخرى مثل شاشة التحكم في المقعد الأمامي والتي يمكن لها ان تتحكم بجميع المميزات الموجودة في السيارة مثل تعتيم النوافذ والتحكم بالشاشات الخلفية وغيرها .

سيكون أداء S600 Guard مزود بمحرك V12 ثنائي تيربو قوة 350 حصان يمكن لة توفير قوة كافية من أجل الإبتعاد بسرعة إذا ما تواجه مكان خطير .

تحتوي السيارة على نظام لاسلكي من اجل التواصل و سقف مليء بمصابيح LED التي تشبه النجوم وميزات اخرى تقوم مرسيدس بتوفيرها بشكل آساسي مثل نظام التهوية عبر الأكسجين وأنظمة إتصال متعددة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *