الفيسبوك تضيف خاصية التبويب للصفحات العامة

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي10 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الفيسبوك تضيف خاصية التبويب للصفحات العامة

يسعى مطوروا الفيسبوك بشكل دائم إلى الوصول لأكبر قدر من التفاعل والفاعلية عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بهم، بحيث اظهرت التقارير الاعلامية الحديث عن رغبة الشركة العمل على ايجاد والكشف عن مميزات جديدة ضمن المميزات التي قامت بطرحها خلال الفترة الماضية.

حيث تناولت الحديث عن رغبة الشركة في ايجاد تبويب خاص بالصفحات التابعة للجروبات عبر الفيسبوك والتي تسعى من خلالها إلى زيادة معدل التفاعل الخاص بالصفحة.

وظهر من خلال ذلك أن العديد من مستخدمي الفيسبوك شاهدوا تواجد عبر الصفحات العامة توبيبات تتضمن اسم جروب، ويتم من خلالها العمل على التعرف عبر الصفحات والجروبات التابعة لها، الامر الذي يمكنك من خلالها القيام بالعمل على الانضمام إليها والمشاركة بها.

ولقد قام Alex Deve بالحديث عبر الصفحة الشخصية له، بأن تجربة هذه الخاصية لم يتم إلا من خلال نسبة 2% من الصفحات العامة وأنه سيتم العمل على اطلاقها بشكل رسمي خلال الفترة القادمة من العام الحالي.

ولم يقف الامر عند ذلك فقد اظهرت التقارير التي صدرت خلال الفترة الماضية قيام مطوروا موقع الفيسبوك بالعمل على ادخال العديد من التعديلات والتحديثات الخاصة بهذا الموقع والتطبيقات التابعة له وذلك من خلال القيام بتفعيل خاصية البث المباشر عبر الهواتف الذكية بالاضافة إلى العمل على ادخال خاصية القصتك والتي عملت على نشرها عبر مختلف التطبيقات التابعة لشركة

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *