التخطي إلى المحتوى
مقتل أربعة أشخاص وإصابة ستة آخرين في تفجير إستهدف قوات الأمن اليمنية

بعد تفجير عبوة ناسفة سابقا في منطقة خور مكسر ، أفادت مصادر إعلامية في اليمن ، بأن أربعة أشخاص قتلوا وأصيب ستة آخرون اليوم الأربعاء 20 يوليو تموز ،، بعد إنفجار إستهدف إحدى نقاط التفتيش الأمنية في منطقة المنصورة.

وذكرت مصادر أمنية يمنية بالإضافة إلى شهود عيان ، أن شخصا قام بتفجير حزامه النسف وسط عدد من قوات الأمن ، أثناء تناول وجبة الغداء في إحدى النقاط ، بالقرب من مستشفى البريهي بمجانب دوار كالتكس في منطقة المنصورة.

وحسب آخر المعلومات ، فإن الشخص الذي فجر نفسه كان مرتديا لزي يشابه زي الجنود المتمركزين في النقطة الأمنية ، وهو ما سهل عليه دخول المنطقة بدون التعرف عليه.

وجاء هذا التفجير غداة تفجير آخر بإستخدام عبوة ناسفة ، قريبا من إدارة أمن عدن في خور مكسر اليوم الأربعاء ، حيث أن تفجيرات اليوم بالإضافة إلى التفجيرات السابقة ، التي إستهدفت موكب المحافظ وموكب مدير الأمن ، تعيد إلى الأذهان الأحداث التي حصلت قبل عدة أشهر في عدن.

وكانت المدينة قد عرفت عددا من التفجيرات والهجمات ، كان آخرها يوم الجمعة الفارط ، عند إستهداف موكب المحافظ عيدروس الزبيدي بسيارة ملغومة ، حيث تمكن المحافظ من النجاة فيما جرح ثلاثة مرافقين له في ظل الأوضاع الهشة وعدم الإستقرار الذي تعيشه اليمن بشكل عام.