سيارات مرسيدس AMG القادمة مستقبلياً سوف توفر نسخ صديقة للبيئة

روزان الأهدل
سيارات 2017
روزان الأهدل2 مايو 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سيارات مرسيدس AMG القادمة مستقبلياً سوف توفر نسخ صديقة للبيئة

سابقاً جاءت سيارات مرسيدس AMG عالية الأداء فقط لكن الأن قد تتوفر نسخ جديدة سوف تكون صديقة للبيئة ووفقاً لأقوال السيد توباس موريس رئيس قسم AMG فإن تصريحة جاء كالتالي :

” لن تكون سيارة مرسيدس ايه ام جي بروجيكت ون الخارقة القادمة التي تعتمد على نظام هجين وعلى تكنولوجيا مستمدة من سيارات سبقات الفورمولا 1، سيارة AMG الوحيدة التي تعتمد على نظام هجين ، و أن السيارات الهجينية هي المستقبل، وتعطي سيارة مرسيدس AMG GT السيدان الاختبارية لمحة عن ما تبدو عليه سيارات AMG المستقبلية الهجينة ” .

وأضاف توباس موريس معلقاً على السيارات الكهربائية بالكامل من مرسيدس AMG ” لا أستطيع أن أقول لن نصنع هذه السيارة، لأننا لا يمكننا تغيير المستقبل ” .

سيارة مرسيدس AMG بروجيكت ون سوف تعتمد على محرك بنزين V6 سعتة 1.6 لتر يمكنة توليد قوة 748 حصان وبجانبة أربعة أو أكثر من المحركات الكهربائية وتصل قوة جميع المحركات حتى 1020 حصان .

أما سيارة مرسيدس AMG GT سيدان الإختبارية سوف يكون إعتمادها على نظام هجين من محركين أحدهم يعمل على البنزين V8 سعتة 4 لترات والثاني يعمل على الطاقة الكهربائية والقوة الناتجة عن المحركين معاً تصل حتى 805 حصان .

رابط مختصر