التخطي إلى المحتوى
بالصور هناء أسكندر تلحق بشقيقها وأخر ما قالته

فوجي السعوديون صباح اليوم الخميس الموافق 6 من شهر رمضان والأول من شهر يونيو 2017، علي خبر مؤسف وهو وفاة محاربة السرطان” هناء أسكندر” بعد 4 شهور من وفاة أخوها حمزة اسكندر، والتي كانت ترقد في العناية المركزة خلال الأسابيع الماضية، بينما كان يأمل الجميع الشفاء لها، ولكن لحق القدر بها واحزن كل متابعيها.

هناء اسكندر هي رمز الصمود والكفاح والتي حاربت مرض السرطان بعزيمة وابتسامة لم تفارق شفتيها وروحا عالية رغم المرض الذي كان يلتهم جسدها، وقد احدث خبر وفاتها ضجه كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي” تويتر” حيث أطلق ناشطون هشتاج بعنوان #هناء_ اسكندر تفاعل كبير مع الفتاة التي سارعت المرض هي وأخوها لعدة سنوات.

وفي سياق متصل نعي المغردون وفاة هناء أسكندر ودعوى لها بالرحمة والمغفرة، وكانت قبل وفاتها حكت عن قصة مرضها وكيف أصيبت هي وشقيقها بمرض السرطان، وأوضحت أن شقيقها أصيب نتيجة الإهمال الطبي وهو صغير وكان لدية مشاكل بالقلب والرئة، وحارب المرض لمدة سنوات كثيرة أما هي فقد أصيبت به وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن المرض قد انتشر بجسدها ووصل إلى المرحلة الرابعة.

كانت هناء وحمزة يجمعهما حلم مشترك وهو إنشاء مركز لمحاربة مرض السرطان فهل سيتحقق حلمها بعد رحيلهما؟ وأخر ما قالتة هناء” إنتِ جميلة إذا كنت أنتِ” لا تركزوا على تفاصيل صغيرة، هناك أشياء أكبر وأهم، فالدنيا فانية”

بالصور هناء اسكندر وحمزة اسكندر قبل وفاتهما ومنها صور لهناء بدون غطاء رأسها أثناء علاجها كيماوياً:

هناء أسكندر7 هناء أسكندر هناء أسكندر1 هناء أسكندر2 هناء أسكندر3 هناء أسكندر5 هناء أسكندر6