التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة سموحة وريكرياتيفو اليوم في كأس الكونفدرالية الأفريقية وملخص عودة حظوظ الترشح وتحقيقه

نتيجة مباراة سموحة وريكرياتيفو اليوم ، على ملعب كالولو ستاديوم يستضيف نادي ريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولي نادي سموحة المصرى في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2017 لكرة القدم ويقود اللقاء الحكم ويليام سلورم أغبوفي ضمن المجموعة الثالثة.

جدير بالذكر فقد كان سموحة قد فاز في مباراة الذهاب على أرضه على ملعب ستاد برج العرب بهدفين نظيفين من توقيت كل من أحمد رؤوف واسلام محارب مع تضييع الأخير لركلة جزاء كذلك

موعد مباراة سموحة وريكرياتيفو

سيكون توقيت مباراة سموحة وريكرياتيفو يوم الأحد 9 يوليو تموز على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 16.00 مساءا بتوقيت مصر وتركيا والساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر والساعة 18.00 مساءا بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة وريكرياتيفو

وستكون باقة قنوات بي ان سبورت اتش دي القطرية الناقلة لمباراة سموحة وريكرياتيفو الفاصلة والمهمة للغاية بتعليق أحمد فؤاد.

وللإشارة فقد عادت الآمال من جديد لنادي سموحة بعد أن أصدر الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرارا قاضيا بتجميد الكرة السودانية بسب تدخل السلطات.

نتيجة مباراة سموحة وريكرياتيفو اليوم

سموحة 0 – ريكرياتيفو 0

ويحتل نادي هلال الأبيض المركز الأول في المجموعة برصيد عشر نقاط في حين يتذيل نادي سموحة الترتيب بخمس نقاط فقط.

وبعد قرار تجميد النشاط الكروي في السودان فإن رصيد سموحة يصبح أربع نقاط ورصيد ركرياتيفو ثلاث نقاط فقط وبالتالي فإن تحقيق نتيجة التعادل كافية من أجل الترشح للدور القادم.

من جانبها أفادت مصادر داخل نادي سموحة أن مجلس الإدارة وعلى رأسه محمد فرج عامر يفكر جديا في الإستغناء عن خدمات المدير الفني مؤمن سليمان قبيل بداية الموسم الكروي الجديد.

وفي تصريحات صحفية تحدث المصدر عن رغبة في التعاقد مع مدرب آخر من أجل فترة الإعداد مع الفريق وتحديد المراكز التي تحتاج إلى تعديلات.

وأشار المصدر الذي لم يكشف عن إسمه عن وجود خطوة وحيدة قبل رحيل مؤمن سليمان عن النادي السكندري وهي الإنسحاب من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وهناك إنقسام حاصل على إقالة سليمان ولكن إجماعا في المقابل يتمثل في رحيل المدرب في صورة الإخفاق في بطولة كأس الكونفدرالية.

وفي صورة تأهل سموحة إلى دور الثمانية فإن مؤمن سيواصل مع الفريق وبقية الطاقم من أجل الحفاظ على الإستقرار فنيا.

وللإشارة فإن نقطة وحيدة تكفي نادي سموحة للترشح بعد قرار تجميد الكرة السودانية في الآونة الأخيرة وبالتالي إقصاء نادي هلال الأبيض من المنافسات.