نتيجة مباراة ليفربول وويجان أتلتيك اليوم في لقاء ودي وملخص لمسات وهدف محمد صلاح

waleed
2017-07-15T12:32:14+03:00
اخبار الرياضة
waleed14 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة ليفربول وويجان أتلتيك اليوم في لقاء ودي وملخص لمسات وهدف محمد صلاح

نتيجة مباراة ليفربول وويجان أتلتيك اليوم ، سيكون النجم العربي المصري محمد صلاح حاضرا في اللقاء الذي سيجمع فريقه نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي ويجان أتلتيك الودي التحضيري للموسم الكروي الجديد.

وكان صلاح قد عاد من إنجلترا بعد أن قضى يوما كاملا في فرنسا للحصول على تصريح العمل والتأشيرة لدخول المملكة المتحدة بعد أن كان قد غاب عن المباراة الأولى لهذا السبب.

نتيجة مباراة ليفربول وويجان أتلتيك اليوم

ليفربول 1 – ويجان أتلتيك 1

وتنطلق مباراة ليفربول وويجان اتلتيك على الساعة 18.30 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 20.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا والساعة 21.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر والساعة 22.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة الشارقة الرياضية التي حصلت على مباريات ليفربول التحضيرية في هذه الصائفة بالإضافة إلى قناة صدى البلد المصرية.

وفي بيان رسمي له قام نادي ليفربول بالإعلان عن حصول محمد صلاح على التصريح اللازم من سفارة بريطانيا في العاصمة الفرنسية باريس وذلك لكي يتمكن من اللعب مع الريدز في المباريات القادمة.

وكان يورجن كلوب قد نشر خبرا غير سار تمثل في عدم تمكن صلاح من اللعب في المباراة الأولى إستعدادا للموسم الجديد وذلك بسبب عدم الحصول على تأشيرة العمل ليقوم صلاح بالسفر إلى فرنسا لتسوية الموضوع.

وللإشارة فإن صلاح إنضم إلى نادي ليفربول الإنجليزي قادما من نادي روما الإيطالي بعقد يمتد لخمسة أعوام وكان قد سبق له اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي تشيلسي.

شاهد أيضا :

هدف محمد صلاح اليوم

اهداف مباراة ليفربول وويجان أتلتيك اليوم

وإليكم أهداف اللقاء مع ملخص لمسات محمد صلاح اليوم مع ليفربول ضد ويجان أتلتيك كاملة للمتابعين ومحبي الفرعون المصري

https://www.youtube.com/watch?v=xmCERf1cOhA

https://www.youtube.com/watch?v=diA93QlrD1w

بداية المباراة …

الدقيقة 21 : أليكس جيبلي يسجل الهدف الاول لنادي ويجان …

الدقيقة 45 : محمد صلاح يتمكن من تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول  …

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ….

رابط مختصر