التخطي إلى المحتوى
تردد قناة النيل الرياضية 2017 الجديد للإستمتاع NILE SPORT ومتابعة كلاسيكو الاهلى والزمالك

تردد قناة النيل الرياضية 2017 ، تعتبر من بين أبرز القنوات الرياضية المصرية التي تبث برامجها من مدينة الإنتاج الإعلامي وهي معروفة بنقلها للفعاليات الرياضية في مصر واللقاءات الكروية والمباريات وهي من ضمن مجموعة قنوات النيل المتخصصة.

وتقوم قناة النيل للرياضة المتخصصة بعرض كل أخبار الرياضة داخل وخارج مصر وخصوصا تغطية المباريات الرياضية من خلال نقلها لمباريات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم كاملة وكأس مصر ومباريات المنتخب المصري.

تردد قناة النيل الرياضية

وللإشارة فإن قناة نايل سبورت تعتبر من بين أهم القنوات المصرية خصوصا وأن لها تاريخا رياضيا طويلا من خلال تغطية العديد من الفعاليات الرياضية مثل الأولمبياد ولها كوكبة من المعلقين والمحللين المتميزين.

كما تخصص القناة جانبا للرياضات الفردية والجماعية الأخرى حيث تبث مسابقات رياضية في كرة اليد وكرة السلة وكرة الطائرة والسباحة وغيرها من المسابقات وقد إستغلت فريق النقل العربي الموحد من أجل الحصول على العديد من المسابقات العالمية.

تبث قناة النيل الرياضية على ترددين عبر القمر الصناعي النايل سات الأول تردد 11841 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4 وتردد 11842 أفقي 27500 مع تصحيح 5/6.

أما بخصوص تردد قناة النيل الرياضية الأرضية فيمكن الإستقبال من خلال الأريال الداخلي وفي صورة عدم وجوده يستطيع أي شخص إيصال سلك rf مع ضبط شاشة التلفزيون على وضع source tv بعد ذلك يام إخراج طرف السلك في الهواء الطلق للإستمتاع ببث القناة بدون مشاكل وبالجودة المطلوبة بدون أي تشويش.