حركة النقل الخارجي … توضيحات وتحذيرات من وزارة التعليم السعودية على لسان مبارك العصيمي

waleed
اخبار عربية
waleed19 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
حركة النقل الخارجي … توضيحات وتحذيرات من وزارة التعليم السعودية على لسان مبارك العصيمي

حركة النقل الخارجي ، قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بإصدار تحذير اليوم الأربعاء 19 يوليو تموز للمعلمين والمعلمات من التعامل مع أشخاص يزعمون أن لديهم القدرة على تحقيق الرغبات في حركة النقل الخارجي السنوية.

وفي تصريحات له ذكر مبارك العصيمي المتحدث الرسمي بإسم وزارة التعليم أن الوزارة تحذر مرة أخرى من التورط في التعامل مع أشخاص يدعون القدرة على تحقيق النقل الخارجي أو الداخلي للمعلمات وذلك مقابل مبلغ مادي.

وأكد العصيمي على أن تجريم من يقوم بهذا الفعل من الطرفين خصوصا بعد أن تم رصد حالات تم خداع معلمين ومعلمات فيها ولم يتم النقل فيها

حركة النقل الخارجي

وللإشارة فإن الإستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي لا يتم إلا عن طريق نظام نور وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم السعودية ويسبق كل إعلان مؤتمر صحفي لوزير التعليم السعودي يتم فيه الإعلان عن نتائج الحركة وايضا الوظائف التعليمية المطلوبة لكل عام وهو يكون متاحا للمعلم أو المعلمة من خلال نظام نور.

كما يتم خلال المؤتمر الصحفي الكشف عن الأسماء المشمولة في حركة النقل الخارجي ويكون المؤتمر عادة بحضور العديد من الإعلاميين والصحفيين نظرا لأهمية الحدث على الصعيد المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.