وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1438 رابط التقديم في وظائف وكالة الثروة الحيوانية في السعودية

زاهر بُخيت
2017-07-21T16:56:01+03:00
مال وأعمال
زاهر بُخيت20 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1438 رابط التقديم في وظائف وكالة الثروة الحيوانية في السعودية

رابط تقديم وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة توظيف وكالة الثروة الحيوانية وذلك ضمن السعي الدائم من قبل الجهات الحكومية  في المملكة العربية السعودية من أجل العمل على توفير العديد من الوظائف، فقد قامت مساء اليوم الخميس الموافق 21 يوليو 2017 بإعلان عن توفير 213 وظيفة شاغرة ضمن وزارة البيئة  والمياه والزراعة، وذلك في وكالة الثروة الحيوانية.

ولقد اشترطت الجهات المسؤولة عن الاعلان بأنه يجب على كل فرد يقوم بالتقديم إلى التوظيف من خلال الموقع الإلكتروني بأن يوفر جميع البيانات المطلوبة عبر موقع التوظيف السابق ذكره، بالإضافة إلى العمل بشكل اساسي على ارفاق العديد من البيانات وشهادات الخبرة التي حصل عليها من قبل الجهات التي عمل لديها في ظل السنوات الماضية.

ويأتي هذا الأمر في ظل رغبة الوزارة إلى العمل على توفير كوادر فنية ومسؤول تتمتع بدرجة عالية من الكفاءة والقدرة على تحقيق التوسع في العمل الزراعي والثروات الحيوانية، مؤكداً على ضرورة ارفاق جميع الصور والمستندات الازمة لمنح الوظيفة أما في حالة عدم الالتزام في الشروط فستكون اسفة على عدم النظر إلى الطلب السابق بسبب مخالفته للشروط.

وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة

وجاءت الوظائف السابق ذكرها تحت مسميات عديدة ومختلفة ابرزها :

– طبيب بيطري (عدد 193 – لحملة بكالوريوس في مجال الطب البيطري ).
– أخصائي بيطري (عدد 15 – لحملة دكتوراه في الطب البيطري ).
– أخصائي أمراض دواجن (عدد 1 – لحملة دكتوراه في تخصص الفيروسات ).
– أخصائي فيروسات (عدد 2 – لحملة دكتوراه في تخصص الفيروسات ).
– أخصائي باثولوجي ( عدد 2 – لحملة دكتوراه في تخصص الباثولوجيا ).

وظائف وكالة الثروة الحيوانية

ولقد عملت الجهات المسؤولة عن استقبال الطلبات الخاصة بتلك الوظائف بتحديد الية الخاصة بتقديم طلبات التوظيف وهي جاءت عبر القيام بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الآتي /: http://hr.mewa.gov.sa/EES/public/login.aspx بالإضافة إلى تقيد مدة التقديم الخاصة بالوظيفة حتي نهاية يوم الأثنين الموافق 1438/11/1هـ.

وفي حالة رغبتك بالتعرف على العديد من المعلومات الأخرى التي تتعلق بالوظائف التي اعلنت عنها وزارة البيئة والمياه والزراعة فأنه بإمكانك القيام بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة والتعرف على تلك المعلومات الإضافية من الموقع السابق.

رابط مختصر