تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لمباراة الهلال السعودي والمريخ اليوم وجميع مباريات البطولة العربية للأندية

waleed
اخبار الرياضة
waleed24 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لمباراة الهلال السعودي والمريخ اليوم وجميع مباريات البطولة العربية للأندية

تردد قناة السعودية الرياضية ، ستكون قناة السعودية الرياضية حاضرة في مباراة الهلال السعودي والمريخ السوداني اليوم ضمن البطولة العربية للأندية خصوصا بعد نجاحها في الحصول على حقوق فعاليات هذه البطولة التي تجمع الفرق العربية.

وتعد قناة الرياضية السعودية من القنوات الرياضية المهمة على القمر الصناعي نايل سات خصوصا وأنها تسعى دائما للتجديد والتفوق عربيا بالرغم من المنافسة الشديدة الموجودة والإحتكار الواضح من قنوات أخرى عربية إلا أن القناة تعمل على توفير كل الأحداث الرياضية التي في المتناول بشكل مجاني.

تردد قناة السعودية الرياضية

ويمكن إلتقاط تردد قناة السعودية الرياضية 1 على قمر عرب سات 26 شرقا مع تردد 12149 أفقي 30000 مع تصحيح 5/6 وكذلك على قمر نايل سات 7 غربا مع تردد 12284 عمودي 27500 مع تصحيح 3/4.

ما ستكون قناة الرياضية السعودية حاضرة في جميع مباريات الهلال والنصر في هذه البطولة مع تغطية مستمرة وبرمجة خصيصا لهذه المسابقة العربية.

وتبدأ تغطية مباراة الهلال والمريخ اليوم مع وجود المعلق والمذيع المصري شوبير نجم الكرة المصرية بالإضافة إلى محللين من مصر تم التعاقد معهم لهذه البطولة من أجل تغطية مميزة للمتابعين في المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *