التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ميلان وكرايوفا اليوم وملخص ترشح الروسونيري في الدوري الأوروبي بهدفين نظيفين أمام الرومانيين

نتيجة مباراة ميلان وكرايوفا اليوم ، يقود الحكم نيكولا بويوف مباراة إياب تصفيات التأهل 3 لمسابقة الدوري الأوروبي 2017 لكرة القدم بين نادي ميلان الإيطالي ونظيره الروماني نادي كرايوفا وذلك على ملعب سان سيرو جوزيبي مياتزا وكان الروسونيري قد حسم لقاء الذهاب بهدف نظيف حمل توقيع ريكاردو رودريجيز في الدقيقة 44.

ولا تعتبر مهمة ميلان صعبة أمام الفريق الروماني وذلك نظرا للفارق الكبير في المستوى بين الفريقين وقد يكون هذا الموسم بداية عودة الكبير الميلاني من بوابة الدوري الأوروبي خاصة مع الإنتقالات الكبيرة التي قام بها والفوز بخدمات عدة لاعبين مثل لوكاس بيليا من نادي لاتسيو وليوناردو بونوتشي من نادي يوفنتوس وأنتونيو دوناروما من نادي أستيراس تريبوليس اليوناني إضافة إلى أندريا كونتي من نادي أتلانتا.

وسيكون موعد مباراة ميلان وكرايوفا اليوم الخميس 3 أغسطس آب على الساعة 18.45 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 20.45 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 21.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين وسوريا والعراق والسودان ولبنان وقطر والبحرين والكويت أي الساعة 22.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ميلان كرايوفا اليوم هي قناة بي ان سبورت 5 اتش دي القطرية صاحب الحقوق الحصرية لمباريات الدوري الأوروبي وجميع المسابقات الأوروبية لكرة القدم ويتولى التعليق على اللقاء المعلق القطري يوسف سيف.

نتيجة مباراة ميلان وكرايوفا اليوم

ميلان 2 – كرايوفا 0

ويدخل نادي ميلان بتشكيل مكون من دوناروما وكونتي وزاباتا وموساكيو ورودريغز وكيسي ولوكاتيلي وبونافينتورا وسوسو ونيانغ وكوتروني.

وأما تشكيلة الإحتياط ستوراري وكلابريا وقوستافو قوميز ومونتوليفو وتشالهانوغلو وبوريني واندريه سيلفا وبالتالي فإن نادي ميلان سيكون أمام طريق مفتوح لتحقيق الترشح.

وكانت لافتة قد رفعت أمام السان سيرو فيها “مرحبا شقيقنا هاكان” لتشالهانوغلو وفي تصريحات لبونوتشي بعد الوصول إلى ميلان أكد اللاعب أن هناك حماسا كبيرا مع رغبة في الإستمتاع ومساعدة بقية اللاعبين في النادي.

بداية المباراة …

الدقيقة 9 : جياكومو بونافنتورا يتقدم بالهدف الأول للروسونيري …

مرور ربع ساعة والميلان يتقدم بهدف …

نهاية الشوط الأول والميلان متقدم …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 51 : باتريك كوتروني يسجل هدفا ثانيا للميلان …

نهاية المباراة بفوز الميلان …