التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي والقادسية اليوم 04/08 وملخص اهداف خسارة الراقي في مواجهة بنو قادس وإمتعاض الجماهير الاهلاوية

نتيجة مباراة الاهلي والقادسية اليوم ، يدخل نادي الأهلي السعودي في مباراة ودية أمام نادي القادسية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل وفي خبر ممتاز للغاية فإن الدخول للمباراة سيكون مجانيا بالنسبة للجماهير الأهلاوية.

وسيكون موعد مباراة الاهلي والقادسية اليوم الجمعة 4 أغسطس آب على الساعة 16.40 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.40 مساءا بتوقيت تركيا ومصر أي الساعة 19.40 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر أي الساعة 20.40 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة الاهلي والقادسية اليوم

الاهلي 1 – القادسية 3

من جانب آخر قام الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصلي رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي وصاحب السمو بمطالبة لاعبي الأهلي بضرورة العمل بشكل جاد والدخول في أجواء المباريات بروح الإنتصار وذلك من أجل تحقيق ما تنتظره جماهير النادي الأهلي.

وقد إجتمع الأمير باللاعبين إضافة إلى الجهاز الفني والجهاز الإداري بعد تدريبات أمس التي حضرها أعضاء مجلس الإدارة وذلك من أجل التطرق إلى المرحلة القادمة الهامة والتي يجب خلالها تكثيف الجهود.

وأكيد الأمير تركي إلى أن إدارة النادي وعلى رأسها الأمير فهد بن خالد تحرص بشكل كاملة على أن تكون الأجواء إيجابية من أجل دعم مسيرة الفريق في المشوار الكروي محليا وقاريا.

وإختتم حديثه إلى أن الجماهير الأهلاوية تنتظر اللقب الآسيوي وهو ما يعطي الدافع للاعبين لبذل كل المجهودات فيما تبقى من البطولة مع تقديم كل ما يلزم والطموح.

من جانب آخر قام نادي الأهلي بالتعاقد مع اللاعب ليوناردو داسيلفا سوزا صاحب الـ 25 سنة من مواليد 15 مارس 1992 وهو لاعب برازيلي ينشط في مركز وسط مهاجم.

وقد إنطلقت مسيرة اللاعب مع اينوسيس نيون اليوناني بداية من موسم 2012 وسجل معه خمس أهداف من 11 مباراة ثم إنتقال في الموسم الموالي إلى ميتارا دونستيك الأوكراني ولعب معه تسع مباريات سجل فيها في مناسبة واحدة.

وإحترف بعدها بعام واحد في نادي جبالا الاذربيجاني سجل فيها سبع أهداف من 31 مباراة  وبعدها إنضم إلى انزا الروسي وسجل ثمانية أهداف من 31 مباراة في موسم 2014 لينتقل بعدها إلى بارتيزان الصربي وزادت غلته التهديفين من خلال 24 هدفا من 34 مباراة.

ويدخل نادي الأهلي بتشكيلة مكونة من ياسر المسيليم وغودفري ابوابونا ومعتز هوساوي ومحمد عبد الشافي وسعيد المولد وكلاوديمير وتيسير الجاسم وعلي الأسمري وفيتفا وأحمد الزين وعمر السومة.

أما تشكيل الإحتياط فهو مكون من باسم العطالله وعقيل بلغيث وحمدان الشمري ووليد باخشوين وأيمن الخليف ومصطفى بصاص وإسلام سراج.

اهداف مباراة الاهلي والقادسية اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 20 : نادي القادسية يفتتح النتيجة عبر اللاعب فهد الجهني …

الدقيقة 37 : فهد الجهني يسجل الهدف الثاني لبنو قادس …

نهاية الشوط الأول وتأخر الراقي بهدفين …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 47 : بيسمارك فريرا يضيف الهدف الثالث للقدساويين …

حسين مقهوي يدخل وتيسير الجاسم يخرج …

أيمن الخليف يدخل وأحمد الزين يخرج …

الدقيقة 73 : حسين المقهوي يسجل الهدف الأول للراقي …

عقيل بلغيث يدخل وابوابونا يخرج …

حمدان الشمراني يدخل ومحمد عبدالشافي يخرج …

علي الأسمري يخرج ومصطفى بصاص يدخل …

نهاية المباراة بخسارة الراقي 3-1 …