التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة المريخ ومريخ الأبيض اليوم في كأس السودان لكرة القدم وملخص أهداف الأحمر الوهاج أمام فريق مدينة الأبيض

نتيجة مباراة المريخ ومريخ الأبيض اليوم ، ضمن مسابقة كأس السودان 2017 لكرة القدم يستضيف نادي المريخ نظيره مريخ الأبيض في لقاء مهم للغاية لبطل الكؤوس المحمولة جواً خاصة بعد تحقيقه لفوز قبل ثلاثة أيام أمام نادي بري وديا بنتيجة 3-0.

من جانبه ذكر المدير الفني المؤقت لنادي المريخ محمد موسى في تصريحات له يوم أمس الإثنين 14 أغسطس آب على أنه قادر على أن يقود فريقه في اللقاء الفاصل في الدور الثالث من كأس السودان.

موعد مباراة المريخ ومريخ الأبيض

وسيكون توقيت مباراة المريخ ومريخ الأبيض غدا الأربعاء 16 أغسطس آب على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وطرابلس أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الخرطوم ومكة المكرمة والكويت والدوحة والمنامة أي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت دبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ ومريخ الأبيض

وستكون مباراة المريخ ومريخ الأبيض منقولة على الأرجح عبر قناة الملاعب الرياضية التي تنقل جل مباريات الكرة السودانية خلال هذا الموسم.

وفي تصريحات له أكد موسى على إكتمال تحضيرات المريخ للمباراة مشيرا إلى أنه سيشرف على اللقاء وذلك لكونه قريبا من اللاعبين.

وأكد النجم السابق للمريخ في وسط الميدان أنه في صورة وصول جارزيتو يوم وطلبه للإشراف فسيترك له ذلك لكونه مازال المدير الفني للعقد الذي يربطه مع الأحمر.

كما أكد المدرب المؤقت على أنه سيكون حاضرا على مقاعد الجهاز الفني إلى جانب جارزيتو في صورة وصول هذا الأخير.

نتيجة مباراة المريخ ومريخ الأبيض اليوم

المريخ 3 – مريخ الأبيض 0

وقد كان جارزيتو المدير الفني للمريخ حاضرا في آخر تمرين للفريق بمساعدة محمد موسى المدير الفني المكلف ومتابعته حسب ما أكده هذا الأخير حيث أن جارزيتو ستيكون مشرفا فنيا على اللقاء.

وحسب المدير الفني المكلف علي جعفر قلب الدفاع بعد إصابته بشد عضلي مفاجئ وعلاء الدين يوسف لاعب المحور الذي غاب عن التمارين منذ الشهر الفارط وكذلك راجي عبد العاطي قائد الفريق الذي يشكو من آلام في بطنه منذ عدة أيام.

من جانب آخر ، سيحل نادي الأهلي شندي ضيفا في جنوب شرق السودان على ملعب فريق الرابطة كوستي وقد فضل شندي أن يلعب اللقاء بدون اللاعبين المحترفين بالرغم من إعطاء الإتحاد السوداني لكرة القدم الضوء الأخضر لهذا الأمر.

وفي غرب السودان الأوسط يحل نادي الأهلي عطبرة ضيفا على نادي الهلال الأبيض بعد إنضمام الثنائي الدوليين مفضل محمد الحسن لاعب خط الوسط وبكري بشير لاعب خط الدفاع من صقور الجديان

أهداف مباراة المريخ ومريخ الأبيض اليوم

بداية المباراة …

أحمد عبد الله ضفر يفتتح النتيجة للمريخ …

بكري المدينة يضيف الهدف الثاني …

صلاح الدين محمود نمر يختتم المهرجان بالثلاثية …

نهاية المباراة بفوز المريخ 3/0 …