التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الرائد والفيصلي اليوم وملخص أهداف قمة رائد التحدي أمام عنابي سدير في لقاء مثير من الدوري السعودي 

نتيجة مباراة الرائد والفيصلي اليوم ، يستضيف نادي الرائد الذي تعرض للهزيمة في الجولة الأولى نظيره نادي الفيصلي الخاسر بدوره في الأسبوع الأول من دوري جميل السعودي للمحترفين في لقاء من أجل إستعادة التوازن من جديد على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بقيادة الحكم فهد المرداسي حكما للساحة ومساعدة كل من محمد العبكري ومحمد الوحيمر والحكم الرابع خالد صالح الطريس.

ويحتل نادي الرائد المركز الثامن بدون نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام القادسية على ملعب الأخير بنتيجة 2-1 في حين يحتل نادي الفيصلي المركز 12 بدون نقاط أيضا بعد السقوط على ملعبه أمام النصر 3-1.

توقيت مباراة الرائد والفيصلي

وسيكون موعد مباراة الرائد والفيصلي غدا الخميس 17 أغسطس آب على الساعة 16.20 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.20 مساءا بتوقيت تركيا ومصر أي الساعة 19.20 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت أي الساعة 20.20 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والفيصلي

وستكون مباراة الفيصلي والرائد في الدوري السعودي منقولة عبر قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية عبر القناتين MBC الرياضية 2 وMBC الرياضية HD 2  ويعلق على المواجهة الوافد الجديد إلى الشبكة السعودية المعلق حماد العنزي.

وفي آخر مواجهتين في الدوري كان الرائد قد تفوق على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في الجولة السادسة بهدف وحيد حمل توقيع عبدالكريم القحطاني دق 82 في حين إنتهت مباراة العودة على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالتعادل الإيجابي 1-1 بهدفين واندر لويز دق 7 ومحمد يحيى مجرشي دق 83.

نتيجة مباراة الرائد والفيصلي اليوم

الرائد 2 – الفيصلي 3

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

ويدخل توفيق روابح المباراة بتشكيل مكون من أحمد الرحيلي وعبدالعزيز الجمعان وويندر لويز وإسماعيل بانغورا وإيلي سابيا وعبدالله الشامخ وفهد الرشيدي وحسين الشويش وقاسم عبدالله وسلطان السوادي ودانييل أمورا.

أما في الإحتياط يعتمد رائد التحدي على عبدالله الشمري ويحيى المسلم وصالح الشهري وفارس العياف وخالد الزيلعي وبدر السليطين ومراد الرشيدي.

في الجهة المقابلة يعتمد نادي الفيصلي على مصطفى ملائكة وسلطان الغنام وإيغور روسي وعمر عبدالعزيز ووسام السويد ولويز غوستافو ومنصور حمزي وسلطان البيشي وأكسنتي ميرتشا ومحمد أبو سبعان وخالم هايلاند في التشكيلة الأساسية.

أما إحتياطيو الفيصلي فسيكونون إبراهيم رايد وروجيريو كوتنيهو وحسين آل منصر وعمر السحيمي ومحمد مجرشي وحمد آل منصور وسلطان مندش.

أهداف مباراة الرائد والفيصلي اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 26 : محمد بوسبعان يفتتح النتيجة للضيوف …

الدقيقة 48 : مراد الرشيدي يسجل هدف التعادل للرائد …

نهاية الشوط الأول 1/1 …

الدقيقة 75 : محمد يحيى مجرشي يضيف الهدف الثاني للفيصلي …

الدقيقة 82 : لويس غوستافو يضيف ثالث الأهداف …

الدقيقة 84 : اسماعيل بانغورا يذلل الفارق …

نهاية المباراة بفوز الفيصلي 3/2 …