التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وفيورنتينا اليوم وملخص لقاء الميرينجي في كأس سانتياغو برنابيو بفوز وعودة للنجم كريستيانو رونالدو

نتيجة مباراة ريال مدريد وفيورنتينا اليوم ، على ملعب سانتياغو برنابيو يستضيف نادي ريال مدريد الأسباني نظيره نادي فيورنتينا الإيطالي في البطولة السنوية المقامة من النادي الملكي في بداية كل موسم تكريما للراحل سانتياغو برنابيو رئيس النادي وكانت أول نسخة قد لعبت في أواخر السبعينيات قبل أقل من سنة من وفاة برنابيو.

موعد مباراة ريال مدريد وفيورنتينا اليوم

وسيكون توقيت مباراة ريال مدريد وفيورنتينا اليوم الأربعاء 23 أغسطس آب على الساعة 20.45 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 21.45 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 22.45 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 23.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر والسودان والعراق وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان أي الساعة 00.45 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفيورنتينا اليوم

وستكون القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفيورنتينا اليوم هي قناة ريال مدريد الرسمية Real Madrid TV ويمكن إلتقاط تردد قناة ريال مدريد على عدة أقمار صناعية :

أسترا 19 شرقا : تردد 11686 عمودي 22000 مع معدل تصحيح 5/6

هيسباسات 30 غربا : تردد 11811 عمودي 27500 مع تصحيح 3/4 وكذلك 12130 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4.

كما يمكن متابعة المباراة عبر القناة الإيطالية canale 5 italia مجانا على قمر هوتبيرد 13 شرقا عبر ترددين الأول 11917 عمودي 27500 مع تصحيح 2/3 والثاني 11373 أفقي 29900 مع تصحيح 3/4.

وتعود آخر مباراة بين الفريقين إلى صيف 2014 ضمن الإستعدادات الصيفية للموسم الكروي الجديد وخسر حينها ريال مدريد بهدفين لواحد في حين تعود آخر مباراة رسمية بينهما إلى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 1957 وفاز فيها حينها ريال مدريد بهدفين نظيفين بحضور قياسي وقتها وصل إلى 120 ألف متفرج.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفيورنتينا اليوم

ريال مدريد 2 – فيورنتينا 1

في سياق آخر ، قام المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان بتجديد التعاقد مع النادي الملكي حتى سنة 2020.

وكان الصحيفة الأسبانية “ماركا” قد ذكرت أن زيزو لم يقم بوضع أي شروط أو تحديد مبلغ مالي معين من أجل الإستمرار في تدريب كتيبة المرينيجي ووافق على العرض المقدم من إدارة النادي.

وحسب نفس الصحيفة فإن زين الدين زيدان مازال على نفس النهج الذي إنتهجه مع إدارة الفريق منذ أن كان لاعبا قبل سنوات.

وقد تولى الفرنسي صاحب الـ 45 عاما مهمة تسيرر الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد في يناير كانون الثاني من السنة الماضية وتمكن من التتويج معه بسبع ألقاب كان آخرها لقب كأس السوبر الأسباني على حساب برشلونة الغريم التقليدي.

من جانب آخر ، تم الكشف عن سبب دخول سيرجيو راموس قائد النادي الملكي في مشادة مع لوكا مودريتش زميله في الفريق في إفتتاحية مباريات الميرينجي في الدوري الأسباني أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

وكانت الصحيفة البريطانية “ميرور” قد أشارت إلى توجه راموس نحو لوكا مودريتش أثناء اللقاء وعليه ملامح الغضب ولكن نجوم الفريق تدخلوا وفضوا النزاع.

وحسب الصحيفة فإن غضب راموس كان بسبب إخراج مودريتش للكرة في الوقت الذي كان فيه أحد لاعبي الفريق الخصم ملقى على الأرض.

وقد توجه راموس إلى مودريتش وأشار إلى أن زميله في النادي كارفاخال كان ساقطا على الأرض لمدة دقيقة كاملة ولم يتوقف لاعبو لاكورونيا عن اللعب وتم الإتفاق على الرد بالمثل.

وفي الشوط الثاني من اللقاء كان لاعب ديبورتيفو زكريا بقالي ملقى على الأرض ولكن راموس واصل اللعب ولم يتوقف وأشار إلى مودريتش بمواصلة اللعب ولم يسمع لتوجيهات مدربه زيدان.

ملخص مباراة ريال مدريد وفيورنتينا اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 4 : جوردان فيرتو يفتتح النتيجة لنادي الفيوري …

الدقيقة 7 : بورخا مايورال يسجل هدف التعادل لصالح الملكي …

مرور ربع ساعة والتعادل إيجابي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 33 : كريستيانو رونالدو يسجل الهدف الثاني للميرينجي …

نهاية الشوط الأول بتقدم الميرينجي 2/1 …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بفوز الملكي 2/1 …